الأحد، 07 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس آسيا، قطر وطاجيكستان أول المتأهلين للدور الـ16 (فيديو)

لاعبو منتخب قطر

لاعبو منتخب قطر

إسلام عبد الجليل

كأس آسيا، قطر وطاجيكستان أول المتأهلين للدور القادم، قطر وطاجيكستان أول المتأهلين للدور القادم، تأهل المنتخب القطري وطاجيسكتان للدور القادم من المجموعة الأولى وذلك بعد الفوز في مباراة اليوم على الصين ولبنان.

وتصدر المنتخب القطري المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما جاء منتخب طاجيكستان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما جاء منتخب الصين بنقطتين ولبنان نقطة واحدة.

وفاز منتخب قطر على نظيره منتخب الصين بهدف دون رد أحرزه حسن الهيدوس بطريقة عالميا في مرمي المنتخب الصيني بعد تسديدة على الطائر من خارج الـ18 لتسكن شباك حارس الصين.

وحول منتخب طاجيكستان تأخره بهدف للفوز بهدفين على منتخب لبنان ليضمن البطاقة الثانية في المجموعة الأولى لدور الـ 16 من بطولة كأس آسيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.