السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة العاشرة، انقطاع الاتصالات في قطاع غزة

غزة

غزة

أيمن عبدالمنعم

A A

شهد قطاع غزة، اليوم الإثنين، انقطاع خدمات الاتصالات للمرة العاشرة داخل القطاع منذ وقوع أحداث السابع من أكتوبر الماضي، نتيجة القصف المستمر على القطاع.

وذكرت شركة بالتل الفلسطينية للاتصالات في بيان لها عبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، "نأسف عن انثطاع خدمات الاتصالات مع قطاع غزة للمرة العاشرة منذ السابع من أكتوبر، بسبب استمرار العدوان وتصاعده على مختلف مناطق القطاع الحبيب".

لاحتلال يستهدف مراكز الإيواء

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن 4 مراكز لإيواء النازحين في غرب خان يونس وبالتحديد في منطقة  "المواصي" تعرضت للقصف المدفعي ما أدى لسقوط عدد من الشهداء والجرحى، فيما لا يسمح لسيارات الإسعاف بالوصول إلى هذه المناطق حتى الآن، وشملت مراكز الإيواء جامعة الأقصى، والكلية الجامعية، ومدرسة خالدية، ومدرسة المواصي.

وأكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف خلال الساعات الماضية 30 ألف نازح في 5 مراكز إيواء بخان يونس ادعى أنها مراكز آمنة وكان قد دعا المواطنين للجوء إليها ثم ارتكب فيها مجزرة خلفت العديد من الشهداء، وهذا يأتي ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ضد المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.

وأضاف المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، في بيان له إلى أن جيش الاحتلال استهدف مراكز النزوح بالقصف المباشر وطائرات الكواد كابتر وطائرات الاستطلاع والمدفعية، ومراكز الإيواء التي تم استهدافها هي مركز إيواء جامعة الأقصى، ومركز إيواء الكلية الجامعية، ومركز إيواء مدرسة خالدية، ومركز إيواء مدرسة المواصي، ومركز إيواء صناعة خان يونس، مما أدى إلى سقوط العديد من الشهداء ووقوع عدد من الإصابات بين صفوف بين النازحين الآمنين الذين لجأوا إلى مراكز الإيواء التي زعم الاحتلال بأنها آمنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search