الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس آسيا، لبنان تسجل الهدف الأول في مرمي طاجيكستان (فيديو)

منتخب لبنان

منتخب لبنان

إسلام عبد الجليل

A A

كأس آسيا، تقدم منتخب لبنان على نظيره منتخب طاجيكستان بهدف دون رد أحرزه اللاعب باسل جرادي في الدقيقة الـ 47 من عمر المباراة بطريقة رائعة بعد تسديدة متقنه سكنت الزاوية البعيدة.

بث مباشر مشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا

لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا 2023، يبحث عشاق الكرة العربية والإفريقية عن بث مباشر لمشاهدة مباراة لبنان، وطاجيكستان ، والتي تجمع بينهما في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، في بطولة كأس أمم آسيا 2023، والمُقامة بقطر.

مشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان بث مباشر

كآس أسيا، وتعتبر مباراة لبنان وطاجيكستان مباراة هامة من أجل الحصول على البطاقة الثانية المؤهلة للدور القادم من بطولة كأس آسيا 2023 بقطر.

أمم آسيا، مشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان

بث مباشر مباراة لبنان وطاجيكستان، وتذاع مباراة لبنان وطاجيكستان في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، ولمشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس أمم آسيا 2023.

كأس أمم آسيا ، بث مباشر لمباراة لبنان وطاجيكستان

كأس آمم آسيا، سيقوم موقع الجمهور بعرض بث مباشر لمشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، ولمشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس أمم آسيا 2023.

بث مباشر مباراة لبنان وطاجيكستان في كأس أمم آسيا

كأس أمم آسيا، ومن المقرر أن ينطلق البث المباشر لمشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات كأس الأمم آسيا.

أمم آسيا، بث مباشر بدون تقطيع لمباراة لبنان وطاجيكستان

كأس آسيا، ومن المقرر أن ينطلق البث المباشر لمشاهدة مباراة لبنان وطاجيكستان، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات كأس الأمم آسيا.

مشاهدة مباراة طاجيكستان ولبنان في كأس آسيا

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مواجهة منتخبي طاجيكستان ولبنان في بطولة كأس آسيا في تمام الساعة الخامسة مساء وتقام في ملعب «لوسيل» بالدوحة.

تشكيل لبنان المتوقع أمام طاجيكستان في كأس آسيا

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب اللبناني المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مصطفى مطر، في خط الدفاع: حسين زين، قاسم الزين، نصار نصار، روبرت مالكي، في خط الوسط: محمد علي، سوني سعد، باسل جرادي، محمد حيدر، علي طنيش، في خط الهجوم: هلال الحلوة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search