السبت، 05 أكتوبر 2024

09:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب محمد عمارة: يجب أن يتم الربط بين قطاعات الحكومة

النائب محمد عمارة

النائب محمد عمارة

محمد الداوي

A A

أكد النائب الدكتور محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ المصري عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أهمية صناعة الألعاب الإلكترونية ومن لا يدرك أهميتها فلينظر حوله.

وقال عمارة فى كلمته أمام الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم الإثنين، أثناء مناقشة تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن دراسة "الألعاب الإلكترونية واقتصاداتها وصناعتها والمخاطر والتحديات والفرص المتعلقة، إن وزارة الاتصالات أطلقت مراكز الإبداع وسأل عمارة وزير الاتصالات أين مخرجات هذه المراكز وما هو المصروف عليها، مطالبا وزير الاتصالات بأرقام.

وأضاف عمارة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس ديناميكي يحتاج من يعمل معه أن يكون ديناميكيا وهناك أزمة في الحكومة المصرية في بعض القطاعات لا تعرف بعضها البعض، فلماذا لا يتم التشبيك بين وزارة الشباب ووزارة الاتصالات وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة واستغلال بروتوكولات التعامل استغلالا أمثل وماذا عن مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأوضح النائب محمد عمارة، أن هناك دولا تحافظ على هويتها من خلال صناعات الألعاب الإلكترونية من خلال فلسنا متأخرين ولكن إن لم نتدارك الفجوة لم نستطع اللحاق بركب الدول المتقدمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search