السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قمة نارية على الأراضي السعودية، إنتر ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي

إنتر ونابولي

إنتر ونابولي

منصور مجاهد

A A

في تمام التاسعة مساءً، تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية نحو الأراضي السعودية، لمتابعة نهائي كأس السوبر الإيطالي في ثوبه الجديد، حيث تقام المباراة النهائية بين الفريق العاصمي إنتر ميلان وفريق نابولي، على ملعب "الأول بارك" معقل نادي النصر السعودي.

مباراة نابولي في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي 

شهد نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي ندية قوية بين الفرق المتنافسة في البطولة، حيث انتهت المباراة الأولى بانتزاع نادي نابولي بطاقة التأهل علي حساب نادي فيورنتينا، بعد أن انتصر "الآزوري" علي فريق "الفيولا" بثلاثية نظيفة، أحرزها أليسيو زيربين -هدفين- وجيوفاني سيموني -هدفا.

مباراة إنتر ميلان في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي 

بينما في الجهة المقابلة استطاع نادي إنتر ميلان تأمين بطاقة التأهل إلى الدور النهائي، وذلك عن طريق انتصار ساحق بثلاثية نظيفة علي حساب فريق لاتسيو، سجل أهدافها ماركوس تورام وتشالهان أوغلو وديفيد فراتيسي، بواقع هدف لكل منهما.

آخر خمس مواجهات بين نابولي وإنتر ميلان 

دائما ما تشهد المباريات بين الفريقين طابع الندية والإثارة والغزارة التهديفية، وينعكس ذلك في آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدور الإيطالي، حيث شهدت انتصار فريق إنتر ميلان في ثلاث مباريات وانتصار فريق نابولي في مباراة، بينما حضر التعادل في مناسبة وحيدة، وشهدت الخمس لقاءات الأخيرة غزارة تهديفية واضحة، فتم تسجيل 15 هدف، بواقع 9 أهداف لفريق إنتر ميلان و6 أهداف لفريق نابولي.

أبرز غيابات فريق نابولي وفريق إنتر ميلان 

يدخل الفريقين المباراة المرتقبة اليوم وهم في حالة استعداد بعد استطاعة كل فريق منهم الانتصار في نصف النهائي بثلاثية نظيفة، فيدخل نادي إنتر ميلان مستعينا بكافة أسلحته الهجومية والدفاعية ولا يغيب عن صفوفه إلا لاعبه الكولمبي "خوان كوادرادو"، بينما تضرب الغيابات صفوف الفريق الآزوري، حيث يغيب عنه 6 لاعبين من القوام الأساسي، أبرزهم هو النيجيري "فيكتور أوسيمين" هداف النادي برصيد 7 أهداف لظروف مشاركته مع منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا.  

حكم لقاء النهائي لكأس السوبر الإيطالي 

أوكل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي إلي الحكم "أنطونيو رابوانو"، بينما يعاونه كل من المساعدين فاليريو كولاروسي، وأليسيو تولفو، وماركو دي حكم رابع، فيما يتولى ألياندرو دي باولو مهمة إدارة غرفة الـVAR.

نظام بطولة كأس السوبر الإيطالي والفرق المشاركة

يشارك في بطولة كأس السوبر الإيطالي أربع فرق وفقاً للشكل الجديد للبطولة، حيث يشارك كل من نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي ووصيفه لاتسيو، بالإضافة إلى بطل كأس إيطاليا نادي إنتر ميلان ووصيفه نادي فيورنتينا

نتيجة قرعة نصف النهائي لكأس السوبر الإيطالي 

وأسفرت القرعة عن طرفي نصف النهائي وهما على النحو التالي، نابولي فيورنتينا في مباراة أولى، بينما طرفا المواجهة الثانية هما نادي لاتسيو ونادي إنتر ميلان، وقد استطاع نادي إنتر ميلان ونادي نابولي أن يضربا موعد بينهما في النهائي المرتقب اليوم.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإيطالي

تبث مباريات كأس السوبر الإيطالي عبر العديد من القنوات أبرزها شبكة القنوات السعودية ssc وتذاع المباريات تحديدا على:

SSC SPORT HD1

SSC EXTRA HD3

SHAHID VIP

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search