الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة، مصر تستضيف معسكر تدريب دولي للشطرنج بمدينة الغردقة

بطولة الشطرنج

بطولة الشطرنج

دنيا عبده

A A

الاتحاد المصري للشطرنج، نجح الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة الدكتور هشام الجندي، في جذب معسكر تدريب روسي- تركي للشطرنج بمدينة الغردقة خلال  الفترة من من 22 فبراير المقبل وحتى 1 مارس. 

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

ومن المقرر أن يكون المعسكر بالمدينة الشبابية في الغردقة، ويأتي ذلك في إطار رغبة الاتحاد المصري للشطرنج لجذب استثمارات أجنبية لرياضة الشطرنج في مصر.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏

وأكد الدكتور هشام الجندي، أن هذا المعسكر هو أول معسكر تدريبي من نوعه في تاريخ الشطرنج المصري،  مشيرا إلى أنه لن تكون  تلك النسخة هي الوحيدة لمعسكرات تدريب الشطرنج بإستثمارات أجنبية خلال العام الجاري.

قد تكون صورة ‏‏‏مخطط الطوابق‏، و‏خريطة‏‏ و‏نص‏‏

في السياق ذاته، قال أحمد محسن قاسم، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للشطرنج ومدير المعسكر، إن نمط التدريب بالمعايشة للاعبين الدوليين هو أمر دائما ما يفتقده اللاعبين المصريين لارتفاع تكلفته خارج مصر من سفر واقامة فضلا عن رسوم الاشتراك بتلك المعسكرات. 

وأكد قاسم أنه للمرة الأولى يتم توفير هذا المعسكر من قبل اتحاد افريقي وعربي للاعبيه، بالإضافة إلى المحاضرات التي سيلقيها بطل العالم السابق الدولي الكسندر خليفمان، ومدرب منتخب تركيا للناشئين الدولي جميل جاميلوف، وتكون هذه المحاضرات للاعبين والمدربين الوطنيين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search