السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمم إفريقيا، وفاة 6 مشجعين في غينيا بعد الفوز على جامبيا

جماهير غينيا

جماهير غينيا

دنيا عبده

A A

أمم إفريقيا، تحولت أفراح جماهير واحتفالات جماهير غينيا، بعد فوز المنتخب الغيني على نظيره الجامبي إلى مأساة، وذلك بعد وفاة 6 مشجعين من جماهير المنتخب الغيني. 

وبعد فوز غينيا أمام منتخب جامبيا، خرج جماهير منتخب غينيا في حشود ضخمة ومسيرات بالدراجات النارية والسيارات، للاحتفال بفوز منتخب بلادهم على جامبيا.

وشهدت هذه الاحتفالات وفاة 6 أشخاص، بالإضافة إلى إصابة آخرين في حوادث مرورية بعد السرعة والتهور خلال الاحتفالات، بعد الفوز على المنتخب الجامبي. 

وأكدت وكالة «فرانس برس»، أن الاحتفالات بفوز منتخب غينيا، شهدت وفاة 6 أشخاص وإصابة آخرين، في حوادث مرورية، نتجت عن السرعة والتهور، بسبب الممارسات الخطيرة من قبل الجماهير الغينية مثل الجلوس على أسقف السيارات.

نتيجة مباراة غينيا وجامبيا في كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا، فاز منتخب غينيا على نظيره منتخب غامبيا بهدف دون رد، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وأحرز اللاعب أجيبو كامارا هدف منتخب غينيا في شباك جامبيا، في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، ليحتل المنتخب الغيني وصافة المجموعة الثالثة من الكان الإفريقي مؤقتا، وتشتعل الجولة الثالثة من هذه المجموعة، خاصة أن الأسد الكاميروني يحتل المركز الثالث بنقطة وحيدة.

ترتيب المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا

1- السنغال 6 نقاط.

2-غينيا 4 نقاط .

3- الكاميرون نقطة وحيدة.

4- جامبيا بدون نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search