السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلمى عبدالباقي يشارك فرقة النهر الفراتي في حفل ساقية الصاوي غدا

حلمي عبد الباقي

حلمي عبد الباقي

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان حلمي عبد الباقي، لحفل غنائي جديد رفقة فرقة النهر الفراتي للموسيقى العربية، يلتقي فيه مع جمهوره بساقية الصاوي، تحت قيادة المايسترو مصطفى مسعد.

ويقام الحفل بساقية الصاوي في الزمالك، على مسرح قاعة النهر، في تمام الساعة السابعة مساءًا، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أعماله الغنائية الشهيرة، كما يشارك فرقته في أداء عدد من الأغاني التراثية.

 وتشارك في الحفل الفنانة الشابة رحاب صالح، نجمة برنامج ذا فويs، وتغني للمرة الأولى مع الفرقة، وتحت إشراف الملحن القدير تامر كروان، 

 المشارك,ن في حفل النهر الفراتي

ومن النجوم المشاركين في الحفل ضمن أعضاء الفرقة، كل منك حاتم نور ورابعة وشادي البنان وأحمد جودة وياسمين وأحمد حمادة ويحضر الحفل الذي يخرجه د. عبدالله فضل عدد من الفنانين والإعلاميين والدبلوماسيين والشخصيات العامة.

ويشارك في تقديم الحفل الإعلاميين د. سامح نصر وياسمين الجندي وهبه عبدالوهاب، ويتعاون مع الفرقة الشاعر الكبير محمد الفراتي مؤسس الفرقة بمجموعة من قصائده الشعرية.

فرقة النهر الفراتي مع حلمي عبد الباقي

الجدير بالذكر أن الفرقة تأسست منذ أكثر من خمس سنوات وقدمت العديد من الحفلات للموسيقي العربية بساقية الصاوي ودار الأوبرا والقلعة وعدد من الدول العربية ولكن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها بالغناء نجوم من خارج الفرقة كالمطربين حلمي عبدالباقي ورحاب صالح والملحن تامر كروان .. وانتهت الفرقة بالأمس وأول أمس من اعداد البروفات استعدادا للحفل التي نفذت كل تذاكره … وتستعد الفرقة الشهر القادم لإحياء حفل ضخم للموسيقي العربية بدار الأوبرا يشارك فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search