السبت، 06 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبك نار.. هيام تخلع زوجها بمصر الجديدة بسبب غيرته الشديدة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

“ومن الحب وما قتل” تلك العبارة واضحة وصريحة وكفيلة بأن تشرح مصير من يحب بالتملك وبالغيرة الشديدة، لتتحول المشاعر لجثة هامدة ليس لها روح، فكانت هي حياة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها.


مأساة ربة منزل في مصر الجديدة
بدأت سيدة تدعى "ه. م"، تبلغ من العمر 27 عامًا، وتقيم في منطقة مصر الجديدة، حديثها عن حياتها الأسرية مع زوجها المدعو "أ. ج" البالغ من العمر 29 عامًا، وتكشف عن سبب تقدمها برفع دعوى خلع برقم 5340 لسنة 2023، في محكمة الأسرة بمصر الجديدة.


وقالت: “تزوجنا منذُ عام 2020، وكنا نحب بعض لمدة عامين قبل الزواج، وزوجي كان مديري في العمل، تخرجت عام 2019، وكنت أتدرب معه في مكتب المحاماة الذي يعمل به، وكان يتابعني باستمرار، ويتابع عملي حتى أصبحنا أصدقاء بشدة، ثم تحولت صداقتنا لحب، وبدأ يلمح لي بهذا، حتى جاء وتقدم لخطبتي رسميًا، حينها شعرت بالفرحة لأنني كنت أحبه بطريقة شديدة”.


الغيرة سبب هدم عش زوجية في مصر الجديدة
واستكملت: “ومن هنا كنت أرتب جميع الأشياء لزفافنا حتى بدأت تظهر الغيرة عليه بشكل كبير، وحينها شعرت بالفرحة، لأن غيرته كانت توضح حبه لي، وبعد زواجنا بدأت غيرته تتزايد حتى بدأت أشعر بالخنقة الشديدة، نتيجة منعه لي من زيارة أسرتي والذهاب خلال التجمعات الأسرية”.


وتابعت: "حينها قولت لنفسي من الممكن أن تكون غيرته لي لأنه يرى ما لم أراه، حتى أوضعت نجلنا "محمد"، من بعد فترة ولادتي، وحتى الأمر قطع علاقتي بجميع أفراد أسرتي نهائيًا، نتيجة غيرته الشديدة من أفراد أسرتي، وحاولت بأن أشرح له أنني أحبه فقط، لأنه زوجي ووالد صغيري، كان يصمم رأيه وتفكيره بمنعي دائمًا بالتواصل معهم، حتى جاء الوقت بأنه قرر بعمل بلوكات لهم جميعًا من على جميع وسائل التواصل الاجتماعي".


واختتمت هيام حديثها: “تحدثت مع والدتي في هذا الأمر بسبب انزعاج أقاربي لما فعله زوجي، ولكنها بررت هذا بحبه لي وأنني أحافظ على منزلي من الخراب، لكنه قرر بعدم ذهابي للعمل نهائيًا، ففي تلك اللحظة قررت أن أتقدم بدعوى خلع ضده”.الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.