السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على مسجل عذب زوجته وحرق عشيقها لسرقتهما أمواله بالدرب الأحمر

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

نوال مجاهد

A A

نجحت أجهزة الأمن في إلقاء القبض علي مسجل خطر قام بقتل صديقه، خاصة أنه علم بعد خروجه من السجن بشكل مباشر أن زوجته قامت بالاستيلاء علي مبلغ مالي من شقته يصل لـ"300 ألف جنيه"، وذلك بمساعدة عشيقها وهو صديق مقرب لزوجها.

بداية الواقعة

وعندما علم الزوج بخيانة زوجته له وسرقتها لممتلكاته بيت النية للانتقام منها ومن صديقه بشكل بشع، وكانت البداية حينما استدرج صديقه وهو ليقتله ثم يقوم بحرق الجثة كي يمحي آثار جريمته ودفنه بعدها بمقابر الخليفة.

وبالانتقال إلي مسرح الجريمة مثل الزوج جريمته بالاشتراك مع صديقه، وتم ذلك وسط حراسة أمنية بالإضافة لوجود ممثل عن النيابة العامة لمتابعة التحقيق في القضية وكشف ملابسات الواقعة.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الدرب الأحمر، يُفيد بتغيب شخص عن منزله.

الانتقام من الزوجة

وأوضحت التحريات اكتشاف مسجل خطر لخيانة زوجته مع صديقه والاستيلاء علي مبلغ مالي بقيمة 300 ألف جنيه، ليقوم بعدها بالانتقام من زوجته من خلال تعذيبها وضربها حتي اعترفت له بما فعلته هي وعشيقها.

انتقام الزوج من صديقه

أما عن الطريقة التي استخدمها مع الصديق للانتقام منه، فقد استعان بصديق له لمساعدته في إكمال جريمته، فقاموا بتعذيبه وضربه إلي أن لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم حرقه بعد ذلك لمحو آثار الجريمة ودفن الجثمان بمقابر الخليفة.

وبالفحص تم تحديد هوية المتهمين وتحديد موقعهم وإلقاء القبض عليهم، لتتولي النيابة العامة التحقيق في القضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search