السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 بنوك تقرر تعديل حدود الإنفاق الخاصة بها.. تعرف على التفاصيل

كريديت كارد

كريديت كارد

تقى محمود

A A

قررت بعض البنوك المصرية تعديل حدود الإنفاق الخاصة بها، سواء المعاملات الدولية الشهرية على السحب النقدي أو المشتريات  على البطاقات الائتمانية خارج مصر، وأيضًا تعديل احتساب الحدود من الدولار إلى ما يعادل الجنيه من أية عملة أخرى.

وفيما يلي يعرض لكم موقع الجمهور التفاصيل.

بنك مصر

قرر بنك مصر تعديل الحدود القصوى للمعاملات الدولية الشهرية على السحب النقدي والمشتريات على البطاقات الائتمانية خارج مصر بحسب جدول البطاقات على الموقع الرسمي للبنك.

وأعلن بنك مصر تعديل احتساب الحدود من الدولار إلى ما يعادل الجنيه من أية عملة أخرى، وتم خفض الحد الأقصى للمشتريات لما يعادل 3 آلاف جنيه من أي عملة أجنبية بدلا من 100 دولار، وبالنسبة للسحب النقدي ما يعادل 3 آلاف جنيه بدلا من 100 دولار.

بنك CIB

قرر البنك التجاري الدولي مصر CIB، تغيير وتعديل حدود الإنفاق الدولية على بطاقات CIB الائتمانية عند السفر للخارج، وذلك بمختلف البطاقات التي يصدرها البنك وتشمل الحدود بالنسبة للسحب النقدي من الخارج، وتتراوح ما بين 2000 إلى 6500 جنيه، والشراء من الخارج والتي تتراوح من 15 ألف جنيه إلي 100 ألف جنيه.

مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر تعديل حد السحب النقدي الشهري خارج مصر و خفض الحدود القصوى لحوالي50 و100 دولار شهريا، وحد المشتريات الشهري سجلت لحوالي 500 دولار إلى 2 ألف دولار بحسب نوع البطاقة.

البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري عن تعديل حد السحب النقدي الشهري خارج مصر وخفض الحدود القصوى إلى 2.5 ألف جنيه و10 آلاف بدلًا من 1.5 ألف جنيه إلى 4.5 ألف جنيه، وتراجعت حد المشتريات الشهري من 7 آلاف جنيه إلى 85 ألف جنيه بدلا من نحو 10 آلاف جنيه إلى 100 ألف جنيه.

البنك العربي

قرر البنك العربي تعديل حد السحب النقدي الشهري خارج مصر وسجلت الحدود ما يعادل بالدولار 5 آلاف جنيه إلى 10 آلاف جنيه، وتم تعديل حد المشتريات الشهري ما يعادل بالدولار من 10 آلاف جنيه إلى 80 ألف جنيه حسب نوع البطاقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search