السبت، 05 أكتوبر 2024

08:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 25295 شهيدا وإصابة 63.000

دمار غزة - أرشيفية

دمار غزة - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

كشفت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الإثنين عن آخر التحديثات الحرب على غزة، وذلك خلال اليوم الـ 108 للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن انتشال 50 شهيدا و100 مصاب في غارات إسرائيلية على خان يونس منذ الليلة الماضية، وذلك حسب ما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" خلال نبأ عاجل.

ارتفاع أعداد الشهداء في غزة إلى 25.295 شهيدا و63.000 إصابة

وأكد الدكتور أشرف القدرة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية: أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 20 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 190 شهيدا و340 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية

وفي سياق متصل، قال الدكتور أشرف القدرة، بلغ ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 25.295 شهيد و 63.000 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت الصحة الفلسطينية إلي إنه لا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، وذلك في أطار حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

وعلى ذات الصعيد صرح المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني: أن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" استهدف خلال الساعات الماضية 30 ألف نازح في 5 مراكز إيواء بخان يونس ادعى أنها مراكز آمنة وكان قد دعا المواطنين للجوء إليها ثم ارتكب فيها مجزرة خلفت العديد من الشهداء، وهذا يأتي ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ضد المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.

 وناشد مكتب الحكومة الفلسطيني دول العالم الحر بالتدخل الفوري والعاجل من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، ووقف شلال الدم ووقف قتل واستهداف المدنيين والأطفال والنساء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search