السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد منير يستقبل عزاء شقيقته بمنزله في الشيخ زايد اليوم

محمد منير

محمد منير

محمود الجلفي

A A

يستقبل الكينج محمد منير عزاء شقيقته سميحة أبا يزيد، اليوم الإثنين، الموافق 22 من شهر يناير الجاري، بعد صلاة المغرب، ورحلت شقيقة منير عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم السبت الماضي.

علاقة منير بشقيقته سميحة

ولم يعلن الفنان محمد منير عن أي تفاصيل خاصة بوفاة شقيقته الكبرى سميحة عبر صفحاته الشخصية حتى الآن، ولكنه في وقت سابق كان تحدث عن الإعلامي الكبير محمود سعد عن علاقة الفنان محمد منير بأشقائه الثلاثة، موضحاً أن شقيقته الكبرى سميحة تعتبر “بركة البيت”، وتداول رواد مواقع التواصل صور للكينج في حالة انهيار وبكاء تامة أثناء تشييع جثمان شقيقته.

انهيار الفنان محمد منير على وداع شقيقته

واستقبل الكينج محمد منير  جثمان شقيقته والتي أقيمت الصلاة عليها بمسجد الحصري، بعد صلاة الظهر، يوم السبت الماضي، وشيعت الجثمان لمقابر العائلة بطريق الواحات بمدينة أكتوبر.

وشهدت صلاة الجنازة انهيار الفنان محمد منير على وداع شقيقته، وحضر الصلاة عدد كبير من أصدقاء الكينج لمساندته في الجنازة وأبرزهم الإعلامي محمود سعد ومصطفى بكري والفنان أحمد عصام والفنان أيمن عزب .

ونعت نقابة المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة، الفنان محمد منير في وفاة شقيقته، والتي شيع جثمانها من مسجد الحصري بعد صلاة الظهر إلى مقابر العائلة.

وأوضحت نقابة الموسيقيين في بيان صحفي جاء كالتالي: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search