الأحد، 07 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجلس الشيوخ يناقش دراسة عن الألعاب الإلكترونية اليوم

مجلس الشيوخ- أرشيفية

مجلس الشيوخ- أرشيفية

محمد الداوي

يعقد مجلس الشيوخ اليوم، جلسته برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لنظر تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشأن دراسة الألعاب الإلكترونية واقتصاداتها وصناعتها والمخاطر والتحديات والفرص المتعلقة بها والمقدمة من النائب حسانين توفيق عن حزب الشعب الجمهوري.

وتأتى هذه الدراسة وفقا لتقرير لمجلس الشيوخ في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوطين التكنولوجيا الحديثة وزيادة نسب المكون المحلي وزيادة القيمة المضافة للصناعة بالتعاون والشراكة مع الخبرات العالمية المتخصصة، وتعزيز التعاون والتكامل البناء بين مؤسسات الدولة ولتعميق وزيادة نسب التصنيع المحلي، وتشجيع المنتجات الوطنية، وتقليل الواردات من خلال تقديم منتجات عالية الجودة تلبي كل احتياجات المستهلكين.

السياحة أحد أهم مصادر الدخل القومي، لتوفير العملة الصعبة

ووافق مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة أمس الأحد، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق على إحالة طلب مناقشة مقدم من النائب حازم الجندي والمناقشات التي تمت عليه ورد الوزير إلى لجنة السياحة لدراستهم وإعداد تقرير لعرضه على المجلس.

وتعتبر السياحية أحد أهم مصادر الدخل القومي، لتوفير العملة الصعبة في مصر، وتعتبر مصر هي واجهة السياحية الأقرب لدول العالم بسبب موقعها الاستراتيجي، بالإضافة إلى العديد من الآثار الفريدة من نوعها والتي لا تتشابه مع آثار العالم.

ومن هذا المنطلق تحرك مجلس الشيوخ للاستفادة من السياحة المصرية، في زيادة وارتفاع الدخل القومي المصري، نظرًا لأنه أحد مصادر توفير الدولار للدولة المصرية لهذا يناقش مجلس الشيوخ في جلساته العامة اليوم الأحد القادم برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، طلبي مناقشة حول التنمية السياحية وتعزيز سبل الجذب السياحي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.