الخميس، 04 يوليو 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: كلوب "مبيفكرش" غير في نفسه وهذه نصيحتي لصلاح

ميدو

ميدو

إسلام عبد الجليل

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق على موقف رحيل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول والعودة لفريقه لتلقي العلاج بعد إصابته في مباراة غانا.

وقال ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « إكس»  « أتمني أن يراجع محمد صلاح نفسه ولا يترك الفريق في وسط المشوار.. أنت كابتن المنتخب لا يليق أبداً بتاريخك أن تترك الفريق وترحل، كلوب يفكر في مصلحته فقط.. عندي أمل كبير أنك ترفض طلب ليفربول وتتمسك بالبقاء مع المنتخب حتي آخر يوم له في البطولة.

وعلق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على حقيقة عودة نجم الفريق محمد صلاح للأنفيلد لتلقي العلاج على خلفية إصابته في مباراة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023، وإعلان الجهاز الطبى للمنتخب غيابه عن البطولة فى مباراتين .

حقيقة عودة محمد صلاح إلى انجلترا وتركه معسكر منتخب مصر

وفاجأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الجميع فى مؤتمر صحفى عقب مباراة بورنموث، وتحدث عن حقيقة عودة محمد صلاح قائلا: « الطبيين يتواصلان، ويخبرني طبيب الفريق بتطورات إصابة صلاح  أعتقد أنه سيعود، لكننا ننتظر”.

وتابع في فيديو وتقرير نشرته صحيفة ملعب الأنفيلد الإنجليزية عن عودة محمد صلاح:" أنا لست طبيبا، أود أن أقول أنه  إذا تأهلت مصر للنهائي، وإذا كان جاهزًا قبل النهائي، فربما نعم"، وأضاف كلوب:" الأهم في تلك المرحلة أن تكون إصابته ليست خطيرة".

هل يعود محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر؟

وسيعود النجم المصري محمد صلاح لصفوف نادي ليفربول لتلقي العلاج من أجل تجهيزه للمرحله المقبلة من الدوري الإنجليزي، وفي حال صعود المنتخب المصري للمباراة النهائية سيعود اللاعب للمشاركة.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب الرأس الأخضر غداً الإثنين في ثالث مباريات المنتخب في دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

هل يلحق محمد صلاح المباراة النهائية في حال صعود مصر؟

وعلق محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر على إصابة محمد صلاح، أن اللاعب سيغيب عن مباراتي الرأس الأخضر في دور المجموعات وفي حالة صعود المنتخب للدور القادم سيغيب عن مباراة دور الـ 16 وسيصبح اللاعب جاهز في ذلك الوقت.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.