السبت، 05 أكتوبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطار المحاكمات اليوم الأحد 21 يناير..تجديد حبس متهم بقتل جاره 15 يوما

محكمة- أرشيفية

محكمة- أرشيفية

ضحى محمد علي

A A

شهدت ساحات محاكم مصر اليوم الأحد 21/1/2024 عددا من القضايا المهمة ويستعرض موقع “الجمهور” في التقرير التالي أبرز هذه القضايا.

تجديد حبس متهم بقتل جاره 15 يوما بالمعصرة

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأحد، قرارا بتجديد حبس متهم بقتل جاره بمنطقة المعصرة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه عامل رخام في العقد الثالث من العمر، ويوجد خلافات كثيرة بينه وبين جاره بسبب لهو الأطفال، ونشبت مشاجرة بينهم أدت إلى تعدى المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض.

البداية كانت بورود بلاغا لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال جثة (عامل رخام- مقيم بدائرة القسم)، وبالانتقال وسؤال والد المتوفى اتهم (عاطل- مقيم بدائرة القسم) بالتعدى على نجله بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" أدت إلى إصابته التي أودت بحياته.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تجديد حبس المتهمين بسرقة السيارات في مدينة نصر

قضى قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، تجديد حبس المتهمين بسرقة السيارات في مدينة نصر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

القبض على المتهمين مرتكبي الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلين) لقيامهما بسرقة (جهاز "لاب توب" - مبلغ مالى– سماعات) من داخل سيارة حال ركنها بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر.

وبحوزتهما (السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة – سيارة مبلغ بسرقتها – جهاز لاب توب - مبلغ مالى - سماعات - فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار - 2 لوحة معدنية)، بمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البراءة لمتهم فى القضية “تجمهر عين شمس”

أصدرت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة أمن الدولة بمجمع محاكم بدر، بالبراءة في إعادة محاكمة المتهم محمد عبده أحمد مهدي في قضيه اتهامه بالتجمهر  وذلك في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "احداث تجمهر عين شمس"واستعراض القوه وتعطيل وسائل النقل وحيازة سلاح وذخيره والتظاهر بدون تصريح.

صدر الحكم برئاسة المستشار وجـدي محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل محـمـد عـمـران ومحمد نبيل شفيق وسكرتارية أحمد صبحي عباس

وواجه المتهمون في القضية، عددًا من الاتهامات بينها الانضمام لجماعة أُسست على خلاف أحكام القانون، والتجمهر والتلويح بالعنف فضلًا عن الاتهام بالإتلاف للممتلكات عامة وخاصة وتكدير السلم العام ذلك في أحداث العنف والتظاهر التي شهدتها جامعة عين شمس عام 2014.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search