الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ذبحتها بالسكينة ورميت جثتها في الزراعة".. اعترافات قاتل سيدة بمحافظة سوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

سيطر الحزن على منطقة أخميم شرقي محافظة سوهاج، بعد العثورعلى جثة فتاة داخل الأراضي الزراعية بناحية نجع الغفير التابعة لذات المركز، وسط حالة من الذهول عن مدى سبب مقتل فتاة في مقتبل العمر.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنهم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة فتاة داخل أرض زراعة بناحية نجع الغفير.

وبانتقال قسم التحريات تبين العثور علي جثة فتاة تبلغ من العمر 20 عام، ربة منزل، تقيم بذات النجع، مذبوحة وغرقانه فى دمها داخل أرض زراعية لمحصول الذره، وبمناظرة الجثة تبين أنها ترتدى كامل ملابسها، ومصابة بجروح ذبحية وطعنات متفرقة في جميع أنحاء الجسم.

توصلت رجال المباحث إلى أن جار المجني عليها، يبلغ من العمر 19 عام، وراء ارتكاب الجريمة، بسبب رفض المجني عليها إعطائه مبلغ مالي، طمع في أموال زوجها الذي يعمل في إحدى دول الخليج.

وتم ضبط المتهم وبمواجتهة أعترف بارتكاب الواقعة بسبب طمعه في أموال زوجها، وهو مادفعه للتعدي عليها بسلاح أبيض، وألقي جثتها خلف مسكنها بأرض زراعية.

وتبين خلال التحقيقات أن المجني عليها متزوجة منذ عامين، وزوجها يعمل في إحدي دول الخليج ولديها طفل صغير، وإعترف المتهم أنه قام بابتزاز الضحية وطلب منها مبالغ مالية طائله، طمعًا في أموال زوجها، وهدد المجني عليها إذا رفضت دفع الأموال، ولكنها رفضت إستجابة طلبه ودفع الأموال، أكمل إعترافة " ذبحتها بسكينة كانت معايا ورميت جثتها في الزراعة"، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثمان.