الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر للقياس والتحكم تضم محمود الدملاوي لعضوية مجلس إدارتها

المهندس محمود الدملاوي

المهندس محمود الدملاوي

محمد الأزهري

A A

أعلنت شركة مصر للقياس والتحكم - ام ام سي - انضمام المهندس محمود الدملاوي، لعضوية مجلس إدارة الشركة وذلك في إطار حرص الشركة على تعميق التصنيع المحلي، ما يتطلب تواجد المهارات المتخصصة بالقيادة الاستراتيجية بهدف تعزيز الكفاءة عند اتخاذ القرار.

محمود الدملاوي هو قيادي تنفيذي متمرس يتمتع بخبرة تزيد عن 27 عامًا في مجال التصنيع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع التركيز على الإدارة العامة وتطوير الأعمال والتصنيع الخالي من الهدر وتحسين العمليات واستراتيجيات النمو. يشغل محمود حاليًا منصب مدير عمليات شركة Aptar (CSI Gulf سابقًا) ومقرها البحرين ويغطي منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

على مدار العشرين عامًا الماضية، تولى "الدملاوي" أدوارًا قيادية متعددة بما في ذلك مدير العمليات الإقليمية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومدير التصنيع الإقليمي، ومدير مصر. وقبل ذلك، أمضى محمود 7 سنوات مع شركة كلوروكس كمدير للمجموعة الهندسية في مصر.

المهندس محمود الدملاوي

يحمل "الدملاوي" درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وإدارة التسويق من كلية ماستريخت للإدارة، ودبلوم في الهندسة الصناعية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبكالوريوس العلوم في الهندسة الميكانيكية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتتطلع مصر للقياس والتحكم للاستفادة من خبرات "الدملاوي"، في التخطيط و التوسع الصناعي و كذلك توفير القيادة الفاعلة للإشراف على تعميق التصنيع المحلي والتوسع إقليميا للحفاظ على نمو أعمال الشركة وتوسعها.

وأعرب "الدملاوي"، عن تحمسه الشديد لهذا المنصب في ظل عمل الشركة  بقطاع من القطاعات العملاقة في مصر والعالم وهو قطاع الحديد والصلب، خاصة أن الشركة رائدة في تصنيع وتوريد مدخلات صناعة المعادن وأجهزة القياس والتحكم في عمليات التصنيع المختلفة وتُصدر منتجاتها إلى العديد من دول الشرق الآوسط وأفريقيا و أسيا حاملة شعار بكل فخر صنع في مصر، إلى جانب اهتمام الشركة الكبير بتعميق المنتج المحلي و هو ما وصفه "الدملاوي" بأنه "هدف مهم للغاية في ظل الظروف العالمية الحالية و التعقيدات اللوجستية المستمرة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search