الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من دفاتر محكمة الأسرة، عروس تخلع عريسها يوم الزفاف بسبب الفستان

فستان زفاف- أرشيفية

فستان زفاف- أرشيفية

ضحى محمد علي

A A

 فستان الزفاف هو حلم كل فتاة، تحلم باليوم الذي ترتديه فيه وتصبح ملكة متوجة يوم زفافها على عريسها، وتبحث كل فتاة مقبلة على الزواج فى شريكها على الأمان والطمأنينة والسكينة، كى تتحمل كل العقبات والعثرات التى قد تواجههما، فلابد أن يكون الشريكين علي اقتناع بالآخر، فالزواج لابد له من توافق فكري واجتماعي وثقافي بين الطرفين، هذا الكلام يعبر عن قصتنا اليوم لفتاة قصتها انتهت قبل أن تبدأ، فاختلاف الثقافات كان سببا فى تعرض قلب عروسة للصدمة قبل أن تبدأ حياتها الزوجية.

مأساة عروس أمام محكمة الأسرة

من أمام محكمة الاسرة، تحكي (ف.م)، فى العقد الثانى من العمر مأساتها: كنت أعيش خارج مصر مع أسرتي طول حياتي، ولدت  وتربيت فى الخارج، وقررت أسرتى العودة إلى أرض الوطن، والاستقرار فى مصر، وأثناء تواجدنا فى النادي بصحبة عائلتي، قابلنا جيران أسرتي ، وبدأت عائلتي تبادل السلام والترحيب،  وكان برفقتهم ابنهم ( ع. ك)، وكان يبلغ من العمر 27 عاما، وكان وسيما، ومنذ أن وقعت عينى عليه دق قلبى، فأعجب بى وأعجبت به أيضا.

واستكملت العروس: بمنتهى السرعة خطرت فى بال العائلتين فكرة زواجنا، ووافقت وكدت أطير من الفرحة، ولم اكن أعرف مصيري المحتوم، وبالفعل تم عقد قراني فى حفل أسطوري، وتحديد يوم الزفاف.

بسبب فستان الزفاف تركني عريسي

وتابعت العروس كلامها: كانت الأمور تسير بشكل هادئ، حتى جاء يوم الزفاف، وحضر العريس إلى غرفتي بالفندق لأخذي معه والنزول للقاعة، وعندما شاهدني بفستان الزفاف، وكان الفستان عاري الصدر والأكتاف، فصدم وحاول اقناعي بتغيير الفستان وأنه غير مناسب وملائم لقيمنا وأخلاقنا، فقلت له بأن الفرح بعد ساعة ولا يمكن إجراء أي تعديل علي الفستان، لأن الفرح بعد ساعة، فلم يقتنع وترك الفرح وتركني أواجه مصيري وحدي".

واختتمت العروس حديثها، انهرت من شدة الصدمة التي تعرضت لها بعد أن تركني عريسي، وتوجهت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر، لرفع دعوي خلع ضد عريسي الذي كسر فرحتي. وبالفعل تم الحكم لي بالخلع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search