الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حقيقة عودة محمد صلاح لليفربول ومغادرة معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبد الجليل

حقيقة عودة محمد صلاح قائد منتخب مصر، إلى إنجلترا لتلقى العلاج هناك على خلفية إصابته فى مباراة غانا الخميس الماضى فى كأس الأمم الإفريقية 2023، تاركا منتخب بلاده فى كوت ديفوار.

وعلق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على حقيقة عودة نجم الفريق محمد صلاح للأنفيلد لتلقي العلاج على خلفية إصابته في مباراة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023، وإعلان الجهاز الطبى للمنتخب غيابه عن البطولة فى  مباراتين .

حقيقة عودة محمد صلاح إلى انجلترا وتركه معسكر منتخب مصر

وفاجأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الجميع فى مؤتمر صحفى عقب مباراة بورنموث، وتحدث عن حقيقة عودة محمد صلاح قائلا: « منذ ذلك الحين فإن الفريقين الطبيين يتواصلان، ويخبرني طبيب الفريق بالأخبار. أعتقد أنه سيعود، لكننا ننتظر”.

وتابع فى فيديو وتقرير نشرته صحيفة ملعب الأنفيلد الإنجليزية عن عودة محمد صلاح:" أنا لست طبيبا، أود أن أقول إنه إذا تأهلت مصر للنهائي، وإذا كان جاهزًا قبل النهائي، فربما نعم"، وأضاف كلوب:" الأهم في تلك المرحلة أن تكون إصابته ليست خطيرة".

وفى السياق قال محمد أبو العلا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تشخيص إصابة محمد صلاح، هو شد في العضلة الخلفية وسيغيب عن مباراة الرأس الأخضر ومباراة دور الـ 16 حال تأهل المنتخب».

وأوضح: «صلاح شعر بألم في أحد الكرات خلال الشوط الأول من مباراة غانا، ولم يستطع استكمال المباراة»، مضيفًا: «تم التواصل مع نادي ليفربول وإبلاغه بتفاصيل الإصابة».

هل يعود محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر؟

وسيعود النجم المصري محمد صلاح لصفوف نادي ليفربول لتلقي العلاج من أجل تجهيزه للمرحله المقبلة من الدوري الإنجليزي، وفي حال صعود المنتخب المصري للمباراة النهائية سيعود اللاعب للمشاركة.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب الرأس الأخضر غداً الإثنين في ثالث مباريات المنتخب في دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

هل يلحق محمد صلاح المباراة النهائية في حال صعود مصر؟

وعلق محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر على إصابة محمد صلاح، أن اللاعب سيغيب عن مباراتي الرأس الأخضر في دور المجموعات وفي حالة صعود المنتخب للدور القادم سيغيب عن مباراة دور الـ 16 وسيصبح اللاعب جاهز في ذلك الوقت.

محمد صلاح يترك معسكر منتخب مصر ويعود لليفربول 

وفي سياق متصل تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر، اليوم، عن عدة ملفات أبرزها إصابته أمام منتخب غانا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفراعنة ومنتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا.

وقال محمد صلاح خلال المؤتمر: «هذا منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح، وأنا واحد من ضمن 27 لاعب في الفريق».

وأضاف: «يجب ترك اللاعبين للاحتراف في سن صغيرة مثلما تفعل إفريقيا، الفارق بيننا وبينهم في العقلية فقط».

وعند سؤاله عن مستواه مع المنتخب وليفربول: «بلعب أحسن مع ليفربول؟ أنا متقبل النقد وبلعب مع المنتخب منذ سنوات وتعودت على هذا».

محمد صلاح: اللعيبة بتتنجم زيادة

وأردف قائد منتخب مصر حديثه : «اللعيبة عندنا بتتنجم زيادة عن اللزوم، وعلشان كدا مش عايزة تتنجم، وبالنسبة للجماهير دايماً في وقت الهزيمة نتلقى انتقادات شديدة وفي حالة المكسب كل شيء ينتهي».

وأنهى محمد صلاح حديثه، قائلاً: «يوجد لاعبين صغار في السن يتأثرون بالانتقاد الشديد من الجماهير، لذلك أطلب من الجميع مساندتنا حتى نتمكن من تحقيق الإنجازات».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.