السبت، 21 سبتمبر 2024

04:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهداف مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي ( فيديو )

جوتا

جوتا

إسلام عبد الجليل

A A

أهداف مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي، انتهت أحداث مباراة ليفربول مع نظيره بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهم ضمن منافسات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

أهداف مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 

أحرز داروين نونيز لاعب ليفربول هدفين ودياجو جوتا هدفين في فوز ليفربول على نظيره بورنموث في مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي، أهداف مباراة ليفربول وبورنموث

شهدت مباراة ليفربول وبرنموث تفوق كاسح للريدز وفاز برباعية دون رد رد أحرزها دييجو جوتا ونونيز ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

شاهد أهداف ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 

واصل ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز على فريق بورنموث بأربعة أهداف دون رد في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ليفربول يواصل تصدره للدوري الإنجليزي 

عزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على بورنموث برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

وبدأ يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي أليسون بيكر، في خط الدفاع: كوناتي فان دايك، جوميز، باردلي، في خط الوسط: ماك أليستر، جونز، إليوت، في خط الهجوم: دياز، نونيز، جوتا.

الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

وأذيعت مباراة ليفربول مع نظيره بورنموث في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي، على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

غياب صلاح 8 مباريات مع ليفربول

وفي حالة وصول المنتخب المصري لنهائي بطولة أمم أفريقيا، سيغيب محمد صلاح عن المشاركة مع فريق ليفربول لـ 8 مباريات، منها ثلاثة مباريات تعد من مواجهات القمم.

وفي سياق متصل، تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن عدة ملفات أبرزها إصابته أمام منتخب غانا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفراعنة ومنتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا.

وقال محمد صلاح خلال المؤتمر: «هذا منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح، وأنا واحد من ضمن 27 لاعب في الفريق».

وأضاف: «يجب ترك اللاعبين للاحتراف في سن صغيرة مثلما تفعل إفريقيا، الفارق بيننا وبينهم في العقلية فقط».

وعن سؤاله عن مستواه مع المنتخب وليفربول: «بلعب أحسن مع ليفربول؟ أنا متقبل النقد وبلعب مع المنتخب منذ سنوات وتعودت على هذا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search