السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريمونتادا ريال مدريد على متذيل الدوري الإسباني ألميريا ( فيديو)

فينيسيوس

فينيسيوس

إسلام عبد الجليل

A A

أهداف المباراة الماراثونية بين ريال مدريد وألميريا فيديو، انتهت مباراة ريال مدريد مع نظيره ألميريا بفوزالميرينجى في الدقائق الأخيرة على متذيل جدول ترتيب الدوري ألميريا عن طريق لاعبه الدولي كارفخال وذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين بمعقل الملكى  سانتياجو بربنابيو.

وتقدم ألميريا بالهدف الأول في الدقيقة الأولي من اللقاء بعد خطأ من لاعبي ريال مدريد، ثم عاد لاعب الفريق جونزاليس وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وعاد ريال مدريد عن طريق نجمة جود بيلينجهام، حيث أحرز هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء، ثم أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثانيى ليعدل الكفة مع ألميريا.

وفي الدقائق الأخيرة تمكن الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد من إرسال كرة متقنه برأسه ليقوم كارفخال بالمتابعة وإحراز الهدف الثالث للميرنجي، ليحصد ريال مدريد 3 نقاط ثمينة من متذيل الدورى الإسبانى.

الدوري الإسباني، موقف ريال مدريد من جدول الترتيب

يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول برصيد51 نقطة، بينما يحتل فريق چيرونا المركز الثاني برصيد 49 نقطة ليتصدر الميرنجي جدول الترتيب، وعلي الجانب الآخر يتواجد فريق ألميريا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط فقط، 

الدوري الإسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس المتخصصه في نقل مبارايات الليغا بالدوري الإسباني إذاعة المباراة.

كما قد أعلنت bein Sports HD 3 عن نقل اللقاء بصوت المعلق الرياضي " حسن العيدروسي".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search