الأحد، 07 يوليو 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نونيز يقود هجوم ليفربول الرسمي أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

نونيز لاعب ليفربول

نونيز لاعب ليفربول

إسلام عبد الجليل

ليفربول، أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لمباراة الفريقه أمام بورنموث اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويسعي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من الفوز على بورنموث في ظل غياب نجم الفريق الأول محمد صلاح للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، وترينت الكسندر ارنولد للإصابة.

تشكيل ليفربول لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

وبدأ يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي أليسون بيكر، في خط الدفاع: كوناتي فان دايك، جوميز، باردلي، في خط الوسط: ماك أليستر، جونز، إليوت، في خط الهجوم: دياز، نونيز، جوتا.

الدوري الإنجليزي، موعد مباراة ليفربول وبورنموث

ويلتقي ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مع نظيره بورنموث في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

وتذاع مباراة ليفربول مع نظيره بورنموث في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

غياب صلاح 8 مباريات مع ليفربول

وفي حالة وصول المنتخب المصري لنهائي بطولة أمم أفريقيا، سيغيب محمد صلاح عن المشاركة مع فريق ليفربول لـ 8 مباريات، منهم ثلاثة مباريات تعد من مواجهات القمم.

وفي سياق متصل، تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن عدة ملفات أبرزها إصابته أمام منتخب غانا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفراعنة ومنتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا.

وقال محمد صلاح خلال المؤتمر: «هذا منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح، وأنا واحد من ضمن 27 لاعب في الفريق».

وأضاف: «يجب ترك اللاعبين للاحتراف في سن صغيرة مثلما تفعل إفريقيا، الفارق بيننا وبينهم في العقلية فقط».

وعن سؤاله عن مستواه مع المنتخب وليفربول: «بلعب أحسن مع ليفربول؟ أنا متقبل النقد وبلعب مع المنتخب منذ سنوات وتعودت على هذا».

وأردف قائد منتخب مصر قائلا: «اللاعيبة عندنا بتتنجم زيادة عن اللزوم، وبالنسبة للجماهير دايماً في وقت الهزيمة نتلقى انتقادات شديدة وفي حالة المكسب كل شيء ينتهي».

وأنهى محمد صلاح حديثه، قائلاً: «يوجد لاعبين صغار في السن يتأثرون بالانتقاد الشديد من الجماهير، لذلك أطلب من الجميع مساندتنا حتى نتمكن من تحقيق الإنجازات».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.