السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غارة إسرائيلية تستهدف وحدة حماية الشخصيات المهمة في حزب الله

استهداف سيارة جنوب لبنان

استهداف سيارة جنوب لبنان

وداد العربي

A A

أفادت وكالات أنباء لبنانية وعالمية، أن غارة إسرائيلية بطائرة مسيرة استهدفت اليوم الأحد، سيارة تابعة لوحدة حماية الشخصيات المهمة في حزب الله جنوب لبنان، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر.

تفاصيل

وقالت مصادر إنه في حوالي الساعة 12:00 ظهراً ، استهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية سيارة كانت تسير على طريق داخلي في بلدة رميش جنوب لبنان.

وذكرت مصادر لبنانية أن القتيل هو فادي سليمان، وهو مسؤول حماية شخصية قيادية في حزب الله. أما المصاب فهو عنصر آخر في الوحدة ذاتها.

وتستهدف الغارات الإسرائيلية قيادات حزب الله. حيث شنت إسرائيل غارة مماثلة أمس، وأسفرت عن مقتل عنصرين من حزب الله. 

مقترح من جيش الاحتلال بهدنة 48 ساعة مع حزب الله

طالب ضباط في جيش الاحتلال بهدنة لمدة 48 ساعة في الشمال، حيث قال «يوسي يهوشع» مراسل صحيفة يديعوت أحرونوت: «اقتراح من كبار الضباط في الشمال: خلق معادلة جديدة من خلال رسالة بسيطة من الجيش الإسرائيلي - مفادها أننا سنخفض النار لمدة 48 ساعة.ولكن، إلى جانب هذا، سيكون هناك أيضًا توضيح: إذا كان هناك خرق من جانب حزب الله، فإن القذيفة التالية التي تسقط على أراضينا، وخاصة إذا تم إطلاقها على هدف مدني، ستؤدي إلى هجوم سيكون جلب الدمار إلى جنوب لبنان».

الاحتلال يدمر منازل في جنوب لبنان وسقوط شهداء

وأفادت وكالة المنار: «سقوط شهيد و7 جرحى بينهم سيدتان إحداهما في حالة بين المتوسطة إلى خطيرة في غارة الاحتلال على بلدة كفرا جنوبي لبنان».

كما قالت وكالة الأنباء اللبنانية: «تدمير 5 منازل خلال غارات إسرائيلية على بلدة مركبا الجنوبية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search