السبت، 05 أكتوبر 2024

09:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلية الشروق الإرهابية، قرار قضائي بشأن محاكمة 57 متهما من الإخوان

قضية الشروق - ارشيفية

قضية الشروق - ارشيفية

محمود الطحاوي

A A

أجّلت الدائرة الثالثة إرهاب بمركز الإصلاح والتأهيل بمجمع محاكم بدر، جلسة محاكمة 57 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في القضية المعروفة إعلامياً بـ«خلية الشروق» إلى جلسة 24 فبراير المقبل؛ لحضور المتهمين المتغيبين من محبسهم.

جاء القرار برئاسة المستشار وجدي محمد عبدالمنعم وعضوية المستشارين وائل محـمـد عـمـران وحسـام الـدين فتحـي أمـين وسكرتارية محمود شلبي وسامح شعبان.

قضية خلية الشروق الإرهابية

وتبين من تحريات الأمن الوطني أن المتهمين وضعوا مخطط لإعادة هيكلة اللجنة الإدارية العليا لجماعة الإخوان واللجان المعاونة لها؛ قائم على وتلقوا أموال من قيادات الجماعة الهاربة خارج البلاد، وجمعوهم من أعضـائها بالداخل، وإنفاقها في دعم أعضـاء الجماعة المحبوسين على ذمة قضايا إرهابية وذويهم؛ لضـمـان استمرار ولائهم للجمـاعـة ومشاركتهم في حراكها المسلح.

كان قد أمر المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا امر بإحالة المتهمين بعد الاطلاع على الأوراق القضية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، في القضية التي حملت رقم 4743 لسنة 2022 جنايـات الشروق والمقيدة برقم 333 لسنة 2022 جنايات أمن الدولة العليا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search