الخميس، 04 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعتزال عادل إمام، تامر حبيب يعلق على تكريم الزعيم بحفل joy awards

عادل إمام

عادل إمام

محمود الجلفي

علق الفنان تامر حبيب على خبر اعتزال الزعيم عادل إمام، وتكريمه من المملكة العربية السعودية، خلال حفل joy awards ليلة أمس السبت على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض.

وكتب تامر حبيب منشور من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، جاء فيه: «أنا شديد الفخر أنني أحمل جنسية هذا العظيم، وأعمل بنفس المجال الذي يتربع على قمته، لأ وكمان نُلت شرف أني عرفته بشكل شخصي وقربت منه، وأن هو يعرفني».

وتابع «حبيب» في منشوره عن عادل إمام: «أنا بحب وأُجِل واحترم الزعيم العربي عادل إمام.. وماكنتش قادر أسيطر على مشاعري ولا دموعي وهو بيتكرم امبارح وكنت فخور برامي ومحمد إمام اللي واضح من كلامهم إنهم يستحقوا أن يكونوا أبناء هذا العظيم.. وأتوجه بالشكر للمستشار تركي الشيخ وكل القائمين على احتفالية الچوي أووردز المشرفة أنهم منحوا هذه الجائزة، شرف أن ينالها أستاذنا العظيم الزعيم عادل إمام».

الشائعات تطارد زعيم الفن المصري

ولم يتوقف الزعيم عادل إمام عن نجاحه فنيًا، بل إن الجمهور يهتم بكافة اخباره، وتعرض خلال السنوات الأخيرة للعديد من الشائعات بسبب اختفاءه عن الساحة الفنية، ولكن دائما ما كان يخرج ابناءه ويتحدثون عن حالته الصحية وأنه بخير ولا يعاني من أي أزمة صحية.

ظهور نادر لعادل إمام في joy awards

وظهر الزعيم في حفل joy awards ليلة أمس، بتسجيل صوتي يشكر فيه جمهوره وصناع الفن المصري والعربي، مما تسبب في سعادة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه، ووقف كل الحاضرين خلال عرض التسجيل احترامًا وتقديرًا لما قدمه الزعيم عادل إمام في مشواره الفني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.