الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل اجتماع البنك المركزي لتحديد سعر الفائدة، أعلى شهادات ادخار بالبنوك

أعلى شهادات ادخار في البنوك

أعلى شهادات ادخار في البنوك

أحمد مبروك

A A

أعلى شهادات ادخار في البنوك، يترقب الكثير من المواطنين اجتماع البنك المركزي في الأول من فبراير 2024 لتحديد سعر الفائدة، ونستعرض خلال التقرير التالي أعلى شهادات الادخار في البنوك قبل عقد الاجتماع.


وكان بنكا الأهلي ومصر أعلنا طرح شهادات جديدة بعائد يصل إلى 27% سنويا و 23.5% يصرف العائد شهريا؛ لتحصل على لقب أعلى شهادات ادخار في البنوك  العاملة في مصر خلال الوقت الحالي.

وجاءت أعلى شهادات ادخار في البنوك العاملة في مصر كالآتي:

شهادة البنك الأهلي البلاتينية

طرح البنك الاهلي مؤخرا شهادة بلاتينية جديدة بسعر عائد سنوي يصل إلى 27% ويصرف في نهاية المدة، أو بعائد يبلغ 23.5 % يصرف شهريًا، وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة طلعت حرب من بنك مصر

وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد على الشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، ويُصرَف العائد شهريًا بعائد %23.5 سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها


شهادة ثروة بلس من إيجي بنك

وهي شهادة بمعدل عائد ثابت خلال السنة الأولى وقدره 23% سنويا، وتوجد ايضا بمعدل عائد متغير بعد مرور سنة ويساوى سعر الايداع المعلن من البنك المركزى المصرى لمدة ليلة واحدة السارى بداية من اليوم التالى لنهاية السنة الأولى والحد الأدنى لإصدار الشهادة 1,000 جنيه و مضاعفاتها.

الشهادة الثلاثية المتغيرة من بنك الكويت الوطني

يمكن شراء شهادات الإيداع ذات العائد المتغير من NBK من ادخار أموالك والحصول على عوائد دورية مع حرية اختيار مدة الحصول على العائد سواء شهرياً، ربع سنوياً أو نصف سنوياً، وصل سعر العائد إلى 20.25%.


الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج من البنك الأهلي

وهي شهادة لمدة 3 سنوات بعائد متغير سعر العائد في السنة الأولى 22% والسنه الثانية  18% والسنه الثالثة 16% والحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه.


شهادة ابن مصر ذات العائد المتناقص من بنك مصر

قرر بنك مصر اليوم إعادة اصدار شهادة "ابن مصر" لمدة ثلاث سنوات، تصدر شهادة ابن مصر بعائد متناقص يبدأ من  ‎%22 في السنة الاولى و18%؜ في السنة الثانية و16% في السنة الثالثة ويتم صرف العائد بصورة شهرية.

شهادة بريميم من البنك الأهلي المتحد

أعلن البنك الأهلي المتحد اتاحة شهادة بريميم لأول مرة 500 ألف جنيه بعائد 20% ثابت يصرف شهريا.

الشهادة الماسية من بنك الاسكان والتعمير

الشهادة لمدة تصل إلى 3 سنوات، ويكون الحد الأدنى لشرائها هو 3 ملايين جنيه، بإمكانية زيادة المبلغ بمضاعفات قدرها 100 ألف جنيه، ويكون العائد الخاص بالشهادة ثابتًا طوال فترة الاستثمار ويبلغ سعر العائد 19.75%.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.