السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعائد يصل إلى 22%، تفاصيل شهادات الادخار الجديدة من CIB

بنك CIB

بنك CIB

تقى محمود

A A

طرح البنك التجاري الدولي شهادات ادخار ثلاثية جديدة بعائد ثابت يصل إلى 22%، وتنقسم الشهادة الجديدة إلى 3 فئات، منهم شهادة «بريميوم» ومدتها 3 سنوات وعائدها يصل إلى 22%، وشهادة «بلس» ومدتها 3 سنوات بعائد يصل إلى 20%، وشهادة «برايم» مدتها 3 سنوات وعائد يصل إلى 20%، وفيما يلي يعرض لكم الجمهور أبرز التفاصيل.

تفاصيل الشهادة الثلاثية premium

-تصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات.

-الحد الأدنى للشراء 5 مليون جنيه مصري ومضاعفات الألف جنيه مصري.

-يصل العائد إلى 22%.

-دورية صرف العائد شهرية.

تفاصيل الشهادة الثلاثية plus

-تصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات.

-يصل العائد إلى 20% لشهادات plus.

-دورية صرف العائد شهرية.

-العائد ثابت طوال مدة الشهادة.

-لا يسمح باسترداد قيمة الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

-الحد الأدنى للشراء يعد مليون جنيه ومضاعفات 1000 جنيه.

تفاصيل الشهادة الثلاثية prime

-مدة الشهادة تصل إلى 3 سنوات.

بصل العائد إاى 20% لشهادات prime

-العائد ثابت 

-الحد الأدنى للشراء 100 ألف جنيه مصري ومضاعفات الألف جنيه مصري.

تغيير حدود السحب النقدي

ويذكر أن أعلن البنك التجاري الدولي مصر CIB، تغيير حدود الإنفاق الدولية على بطاقات CIB الائتمانية عند السفر للخارج، وذلك بمختلف البطاقات التي يصدرها البنك وتشمل الحدود بالنسبة للسحب النقدي من الخارج، وتتراوح ما بين 2000 إلى 6500 جنيه، والشراء من الخارج والتي تتراوح من 15 ألف جنيه الى 100 ألف جنيه.

كما أعلن البنك في رسالة نصية بعث بها لعملائه، أن ضوابط الحصول على موافقات حدود الإنفاق الدولية التي تم إصدارها مسبقًا للعملاء اثناء السفر للخارج، ستظل كما هي دون تغيير حتى نهاية المدة المحددة.

وأعلن ، البنك التجاري الدولي –مصر CIB عن طرح 3 إصدارات لسندات توريق في ختام عام 2023 بلغت قيمتها الإجمالية 5.438 مليار جنيه لصالح كل من شركة وان فاينانس لخدمات التمويل الاستهلاكي وجي بي للتأجير التمويلي والتخصيم وكوربليس للتأجير التمويلي، حيث أتت الإصدارات الثلاث بضمان محافظ مالية مختلفة في قطاعي التمويل الاستهلاكي والتأجير التمويلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search