السبت، 06 يوليو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قوافل الإدارة العامة للجوازات تستخرج 11557 بطاقة رقم قومي في 11 محافظة

الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية

الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية

نوال مجاهد

قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تساعد المواطنين في تسهيل الحصول علي الخدمات والمستندات الشرطية بما يلائم حقوق الإنسان، ويتم ذلك من خلال معرفة عدد الحالات الإنسانية من المواطنين المترددين علي الإدارة العامة للجوازات والهجرة بجميع أقسامها في مختلف المحافظات، وذلك من أجل تسهيل كافة الإجراءات لهم.

واستقبلت الإدارة بأقسامها المختلفة بجميع المحافظات عدد من الحالات الإنسانية والمرضية بالإضافة لكبار السن، والعمل علي إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم.

وتتخذ الوزارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية كافة الإجراءات التي تساهم في تسهيل عملية استخراج المستندات بجميع المواقع الشرطية، والتي تعتبر من أهم الأساسيات التي تعتمد عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

كم استمر قطاع الأحوال المدنية بتقديم قوافل مجهزة فنيًا ولوجيستيًا من أجل إتاحة كافة الخدمات اللازمة للمواطنين والتي تتمثل في (بطاقات الرقم القومى – المُصدرات المُميكنة) بنطاق المحافظات الآتية (القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – مطروح - المنوفية – الغربية – القليوبية – قنا – البحيرة – المنيا – شمال سيناء) ونتج عن هذه القوافل استخراج (11557) بطاقة رقم قومى ، وعدد (26605) مصدراً مميكناً.

وبسبب إقبال المواطنين المتزايد علي تلك الخدمات فقد استمر عمل القوافل من يوم 20/1/2024، بالإضافة لاستمرار القطاع بتلقي كافة الاتصالات الجماهيرية الواردة من المواطنين لتلبيه خدماتهم من خلال الأرقام الآتية (15340) وهذا هو الرقم المخصص لجميع الطلبات الجماهيرية الفورية، (15341) وهو الرقم المخصص لذوي الهمم وكبار السن والحالات المرضية وأسر الشهداء، ونتج عنها استخراج (743) بطاقة رقم قومى وعدد (187) مصدراً مميكناً.

كما تمكن القطاع من عمل الإلتماسات الخاصة بالحالات الإنسانية التي تتمثل في (ذوي الهمم والمرضي وكبار السن)، ووصول مأموريات لـ (21) حالة إنسانية بالمستشفيات والمنازل لتحديث بطاقات الرقم القومي، بالإضافة للمأموريات الفنية والقانونية لاستخراج وتحديث بطاقات الرقم القومي لـ (231) شخصا، وتم استخراج وتحديث بطاقات الرقم القومي لعدد (302) من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.