السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع فينجادا لتدريب الفريق «خاص»

نيلو فينجادا

نيلو فينجادا

أحمد كامل

A A

تسبب البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك ومنتخب السعودية، في إثارة الجدل في الوسط الرياضي المصري، بعد انتشار العديد من الأنباء التي تؤكد على وجود تواصل معه من قبل إدارة القلعة البيضاء للعودة لتدريب الفريق الأبيض.

تواصل موقع «الجمهور» مع نيلو فينجادا من قبل، ورحب العملاق البرتغالي بشدة بالعودة لتدريب نادي الزمالك، معبراً عن حبه الشديد للأجواء الرياضية المصرية.

وتواصل موقع «الجمهور» مع حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، لمعرفة موقف إدارة الفارس الأبيض من التعاقد مع فينجادا، للعودة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الزمالك ينفي التواصل مع فينجادا بشأن تدريب الفريق

وأكد حسين السيد عدم وجود أي محادثات مع نيلو فينجادا بشأن تدريب الفريق، مشيرا إلى عدم وجود أي نية للتعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، مستبعداً بصفة نهائية تعاقد القلعة البيضاء مع مدرب أجنبي خلال الفترة الجارية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق أم صلال القطري بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يوم الأربعاء المقبل في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع ببطولة أبو ظبى الودية، وذلك فى تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

وتقام دورة أبو ظبي الودية خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير 2024، بمشاركة أندية «الزمالك - الوحدة الإماراتي - الاتفاق السعودي - أم صلال القطري».

وبعد هذه البطولة؛ سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير 2024، بجانب أندية «الرجاء المغربي - الأهلي السعودي - ووهان ثري تاونز الصيني»، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search