السبت، 06 يوليو 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام السقا يكشف تفاصيل أعماله الفنية في رمضان 2024

عصام السقا

عصام السقا

محمود الجلفي

كشف الفنان عصام السقا عن أحدث أعماله الفنية، حيث يصور خلال الوقت الحالي مسلسل صدفة، والذي يدخل به السباق الرمضاني المقبل 2024.

وقال عصام السقا في تصريح لـ«الجمهور»، إنه بالفعل يصور خلال الوقت الحالي مسلسل «صدفة»، مع الفنانة ريهام حجاج، ويشاركها في بطولة العمل، مع الفنان خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وأكد عصام السقا على محاولة كافة أبطال العمل للخروج بعمل فني مميز يسيطر على السباق الرمضاني، قائلًا: «هنعمل حاجة قوية بدون مبالغة ولكن عاملين مسلسل جامد جدًا».

وعن رسالته لأحمد العوضي، قال عصام السقا: «أهنئ أخويا وحبيبي أحمد العوضي على نجاح فيلم الإسكندراني، وكنت أتمنى يكون معايا في العرض الخاص في المنيا، لكن أنا عارف أن المشوار صعب عليه».

 

تواجد عصام السقا في المنيا لمشاهدة الإسكندراني

شهدت قاعات سينما سيتي سكيب مول بمحافظة المنيا إقبالًا غير مسبوق الجمعة الماضية، بسبب حضور الفنان عصام السقا لمشاهدة الفيلم مع أبناء بلده في مسقط رأسه.

وكانت جميع القاعات السينمائية داخل سيتي سكيب مول ممتلئة على آخرها، رغبة من أهالي محافظة المنيا في دعم ابن بلدهم، ولم يستطع الكثير حجز تذاكر ومشاهدة الفيلم بسبب عدم وجود أماكن فارغة في القاعات.

أبطال وصناع فيلم الإسكندراني

ويشارك في فيلم الإسكندراني عدد من النجوم البارزين، مثل النجم القدير حسين فهمي، وصلاح عبدالله، إضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد رضوان، وكوكبة مميزة استطاعت أن تسرد الأحداث بطريقة خفيفة نالت إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.