السبت، 06 يوليو 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل حالة خاصة، نديم يتزوج من رام الله

طه دسوقي وهاجر السراج

طه دسوقي وهاجر السراج

محمود الجلفي

الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل حالة خاصة، يبحث الجمهور عن الحلقات الجديدة من مسلسل حالة خاصة بعد تصدر العمل لكافة محركات البحث وتصاعد الأحداث التي قدمها المسلسل في الحلقات الأخيرة التي عرضها.

ويترقب الكثير موقف زواج نديم من رام الله، حيث انتهت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حالة خاصة بانتظار رام الله لزوج أماني النجار - غادة عادل، ليتزوج منها، ولكنه لم يصل لمنزلها.

في الوقت الذي وصل فيه نديم - طه دسوقي، لشقة رام الله - هاجر السراج، ليطمئن عليها وانتهت أحداث الحلقة عند هذا المشهد، ويترقب الجمهور أحداث الحلقة القادمة من المسلسل.

وكشف مصدر من العمل لـ «الجمهور»، أن رام الله بالفعل ستتزوج من نديم لتجديد إقامتها في مصر، الأمر الذي ستفاجئ به أماني النجار، بسبب رؤيتها لنديم في الكاميرات غير مستعد للزواج ولم يخبر أحد وستبدأ بالبحث في الأمر.

وسيشهد المسلسل في الحلقات القادمة العديد من المفاجئات والأحداث الجديدة والشيقة، والتي يترقبها الجمهور، واستطاع مسلسل حالة خاصة خطف أنظار الجمهور.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.