السبت، 06 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعتزال عادل إمام، لماذا قرر معمر القذافي اغتيال الزعيم؟

عادل امام والقذافي

عادل امام والقذافي

محمود الجلفي

آثار خبر اعتزال الفنان القدير عادل إمام حزنًا كبيرًا في قلوب كل محبيه ومتابعيه، ولم يكن يتوقع الكثيرون أن يقرر الزعيم الابتعاد عن الفن بشكل نهائي، بل كان هناك أنباء تشير إلى مشاركته في السباق الرمضاني القادم 2024.

ومن المواقف العالقة في أذهان الجمهور عن عادل إمام، عندما تسبب عادل إمام في غضب الرئيس الليبي السابق معمر القذافي، الأمر الذي وصل إلى تدبير الرئيس الليبي الراحل مؤامرة لاغتيال الزعيم في ليبيا، حسبما روى محمد عشوب الماكيير الشهير.

اعتزال عادل إمام، محمد عشوب يروي تفاصيل الأزمة بين القذافى والزعيم

في لقاء تليفزيوني لخبير التجميل محمد عشوب، الذي كان مسئولًا عن ماكيير عادل إمام في مسرحية الزعيم، قال إن معمر القذافي لم يشاهد مسرحية الزعيم من الأساس، بل علم ما قدمه فيها عادل إمام من تقليد لشخصيته.

وأكد عشوب أن القذافي قرر استدعاء عادل إمام لعرض مسرحية الزعيم في ليبيا ليقوم باغتياله، حيث كان مشهور عنه الغضب الشديد السريع والمتكرر.

وقال محمد عشوب في لقاء تلفزيوني مع عمرو الليثي على قناة الحياة: «بالفعل قمت بالاتصال بمحمد حافظ مدير الفرقة، واتفقنا على عرضها هناك، وأخبرني صديق بعد ذلك وهو مقرب من القيادة والمخابرات الليبية بوجود نية مبيتة لدى النظام هناك للتخلص من عادل إمام، فلجأت وقتها لوزير الإعلام آنذاك عبد الله منصور، وحذرته من حدوث مشكلة دبلوماسية كبيرة في المنطقة العربية إذا حدث أي مكروه لعادل إمام في ليبيا».

وقرر عبد الله منصور وزير الإعلام الليبي إلغاء العرض الذي سيقدمه عادل إمام في ليبيا، وتسبب هذا القرار في سجنه من قبل الرئيس الليبي معمر القذافي، بسبب إفساده مؤامرة لاغتيال عادل إمام.

 

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.