السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد هدف منتخب العراق الأولمبي أمام مصر في الوقت القاتل

مصر والعراق

مصر والعراق

أحمد كامل

A A

حقق المنتخب العراقي الأولمبي، الفوز على منتخب مصر، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دورة دبي الدولية الودية.

وسجل منتخب العراق هدف الفوز على نظيره المصري، في الوقت القاتل من المباراة، حيث أحرز “أسود الرافدين” الهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وسجل هدف منتخب العراق حسين عابد، بعد استغلاله لخطأ قاتل من حسام عبدالمجيد، من داخل منطقة الجزاء.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر تعادل أمام نظيره منتخب قطر سلبيًا، في المباراة الأولى التي جمعت المنتخبين في منافسات افتتاحية بطولة دبي الدولية الودية.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام العراق 

بدأ منتخب مصر مباراته أمام منتخب العراق بتشكيل يتكون من: حراسة المرمى: حمزة علاء، وفي الدفاع: أحمد عيد – محمد مغربي – حسام عبد المجيد – كريم الدبيس، وفي الوسط: محمود جهاد – عمر الساعي – محمد شحاتة، وفي الهجوم: أحمد عاطف "قطة" – أسامة فيصل – مصطفى سعد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search