الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب سنوات، ظهور مرتقب للنجمة نجاة الصغيرة في حفل joy awards

نجاة الصغيرة

نجاة الصغيرة

محمود الجلفي

A A

بعد غياب استمر لسنوات طويلة، تفاجئ النجمة نجاة الصغيرة جمهورها ومحبيها بالظهور من جديد، وذلك خلال فعاليات حفل joy awards في المملكة العربية السعودية.

ونشرت الفنانة بوسي شلبي صورة من خلال خاصية ستوري حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بها إحدى دعوات الحفل، والتي يتضح من خلالها وجود النجمة نجاة الصغيرة، وعلقت: «النهاردة مفاجأة حفل Joy Awards في السعودية نجاة، هتشوفوا نجاة الصغيرة النهاردة».

ويقام حفل joy awards على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية بعد ساعات قليلة، ومن المفترض أن يتواجد عدد كبير من نجوم الفن العربي والمصري، وأبرزهم: الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، روجينا، رانيا يوسف، ياسر جلال، رنا رئيس، لبلبة، نادين نسيب نجيم، ميمي جمال، الإعلامي عمرو أديب، حمزة نمرة، الإعلامية بوسي شلبي، الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وعدد آخر من النجوم العرب.

نجاة الصغيرة تغيب عن الساحة الفنية لأسباب خاصة

وفي سياق متصل، كانت الفنانة نجاة كشفت مؤخرًا عن أسباب غيابها عن الساحة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية والمذاع على فضائية mbc مصر، أنها لا تزال تستمع للموسيقى التي تعلمتها في صغرها من كبار النجوم والفنانين مثل النجمة القديرة الراحلة أم كلثوم، والفنان محمد عبد الوهاب.

وأكدت على دخولها الجامعة الخاصة بكبار نجوم الفن، وكانت هذه هي المدرسة التي تعلمت فيها وتربت عليها، وكانت من الممكن أن تحصل فيها على دكتوراه.

واستكملت نجاة خلال لقاءها: مبعملش حاجة عشان أنا المجموعة بتاعتي مش موجودة دلوقت، ولكن بحاول وفي صعوبات العازفين يعني أو مافيش الملحن اللي ينفع للحاجة اللي بتمناها، ليا طريقة في اختيار الأغاني مش موجود تنفيذها دلوقت، وبحاول إذا قدرني ربنا هقدم حاجة قريب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.