الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من الأهلي عن الاستغناء المجاني لـ "صلاح محسن "

جمال جبر

جمال جبر

محمود عبدالرحيم

A A

شهدت الساعات الماضية العديد من الأنباء عن صلاح محسن ، لاعب النادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بصورة شخصية للاعب، وصدور قرار من مجلس إدارة النادي بالاستغناء عن صلاح محسن.

 جمال جبر، مدير المركز الإعلامي لـ"الأهلي"، أكد في تصريحات خاصة “للجمهور”، عدم وجود نية لدى القلعة الحمراء للاستغناء المجانى عن صلاح محسن.

جبر ، قال إن اللاعب لدية عدة عروض من الدوري المصري أبرزها من نادي سيراميكا و البنك الأهلي، ويبحث اللاعب عن الأفضل له وبالتنسيق الكامل مع إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني، مشددا على عدم وجود أي مشاكل علي الاطلاق  بين النادي الأهلي وصلاح محسن في الفترة الحالية والأمور تسير في اتجاه المفاضلة بين العروض المقدمة للاعب والتي تحقق المصلحة العامة له وللنادي الأهلي .

 السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، استقر بشكل نهائي على استبعاد ثنائي الفريق صلاح محسن وكريم نيدفيد من معسكر الفريق الذي سيقام في الامارات الأسبوع المقبل.

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات 
مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، مودي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search