الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ما تبقاش محلك سر»، خبيرة طاقة تعطي روشتة للجمهور عن كيفية تغيير حياتك للأفضل

خبيرة الطاقة حنان زينال

خبيرة الطاقة حنان زينال

أسماء أبو شادي

A A

على الرغم من أن التغير هو الفطرة، فعند النظر من حولك نجد أن كل شيء يتغير، فالإنسان يتغير كل ثانية من الداخل ومن الخارج، إلا أن البعض يخاف من هذا التغير، اعتقاداً أن التغير  يعطيه الإحساس بعد الإيمان والخوف من المستقبل، لكن حتماً فإن التغير موجود في حياة كل إنسان.

وقالت «حنان زينال»، خبيرة علاج بالطاقة : «احنا  اتخلقنا اصلا علشان التغير، فطالما إن ربنا خلقنا على التغير والدنيا بتتغير، ما تبقاش محلك سر، فاللي محلك سر ده، بيبقي هو اللي خسران وهو اللي هيضر، فأنا لما أجي أقول للكون، أنا مش عايز أتغير، فالطاقة اللي عندك هتتجمد».

وأضافت خبيرة الطاقة خلال لقائها في برنامج السفيرة عزيزة : «الطاقة مصدرها من الله، فإن قوة الكيان لها طاقة، فعند شحنك بهذه الطاقة، هتتغير، وهتتغير للأحسن، لما أشحن طاقتي بالأحسن والعكس صحيح».

 

“تفاءلوا بالخير تجدوه”، حنان زينال تنصح الجمهور

وأردفت زينال: «إن ربنا لما بيديك درس صغير، ومش بتفوقه، يبدأ يديكي درس أكبر يفوقك، والخوف هو عبارة عن وهم بنزرعه في دماغنا، واللي هتوقعه هيحصل، يعني لو توقعت خير هيحصل، ولو توقعت شر هيحصل، اللي بيخاف من العفريت بيطلعوه».

وفي ظل الأحداث والظروف الصعبة التي يعيشها الإنسان، نصحت خبيرة الطاقة بالتفاؤل بالخير لكي تجدوه، وليس العكس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search