الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صحيفة Le-soir البلجيكية: الزمالك تعاقد مع كارل هويفكينز لتدريب الفريق

كارل هويفكينز

كارل هويفكينز

أحمد كامل

A A

كشفت صحيفة Le-soir البلجيكية، عن اتفاق مسئولي الزمالك مع البلجيكي كارل هويفكينز، المدير الفني السابق لفريق كلوب بروج، لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت الصحيفة: “ الزمالك اتفق مع كارل هويفكينز مدرب كلوب بروج البلجيكي السابق، لتدريب الفريق الأول، لمدة موسم ونصف، وسيعلن الزمالك بشكل رسمي قريباً”.

تفاصيل عقد الزمالك مع كارل هويفكينز، وفقاً لصحيفة Le-soir

وأضافت الصحيفة البلجيكية: “ من المقرر أن يصبح الخبر رسميًا قريبًا، لكن وفقًا لمعلوماتنا، فقد اتفقت جميع الأطراف على كافة تفاصيل العقد، وسيوقع كارل هوفكينز عقدًا لمدة عام ونصف مع صاحب المركز الثاني عشر الحالي في البطولة المصرية، بالإضافة إلى اصطحاب مساعدين أحدهما للجانب الفني والآخر للجانب البدني (مخطط الأحمال)"

وأشارت Le-soir البلجيكية إلى رغبة هوفكينز، في جذب مدرب لحراس المرمى، لكن لم يتوصل الطرفان حتى الأن إلى اتفاق بشأن هذه النقطة التي يمكن أن تتم قريباً.

وأضافت الصحيفة: “نادي الزمالك صاحب وزن ثقيل في كرة القدم المصرية وحتى الأفريقية. فاز النادي بـ 76 لقبًا، بما في ذلك 14 لقبًا وطنيًا و5 دوري أبطال إفريقيا، ويلعب على استاد القاهرة الدولي الذي يتسع لـ 74 ألف متفرج”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search