السبت، 05 أكتوبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المشدد 6 سنوات لمتهم بالشروع فى سرقة مشغولات ذهبية بالمرج

محكمة- أرشيفية

محكمة- أرشيفية

ضحى محمد علي

A A

أصدرت محكمة شمال القاهرة، حكمها بالسجن المشدد 6 سنوات على المتهم “محمد. أ” لاتهامه بسرقة منقولات منزل بالإكراه في منطقة المرج.

أمر الإحالة

وجاءت حيثيات المحكمة في القضية رقم 27380 لسنة 2023، أن المتهم في 31 أكتوبر 2023 بدائرة قسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة شرع في سرقة المنقولات المبينة وصفا وقدرا بالتحقيقات عن طريق الإكراه الواقع على المجني عليهما “ليلى. ط” وكريمتها “جنات. ب”، بأن داهم مسكنهما مشهرا قبلهما السلاح الأبيض التالي وصفه، وما إن ظفر بهما حتى هددهما بالتعدي عليهما، إن قاوماه في تنفيذ مبغاه محدثا إصابة الثانية به، وعلى إثر ذلك بث الرعب بنفسهما، وشلت مقاومتهما لهما إلا أن أثر جريمته قد خاب لسبب لا دخل لإرادته به، ألا وهو ضبطه وجريمته متلبسا.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا مفاداه وجود شخص قام باقتحام مسكن لسيدة وابنتها لسرقتهما وقام بالاعتداء عليهما، وبالفعل توجه رجال الشرطة لمكان البلاغ.

وبالفحص والتحريات، تبين قيام المتهم باقتحام منزل سيدة وابنتها والتعدى عليهما بسلاح أبيض، وتمكن من الاستيلاء على هواتفهما ومشغولات ذهبية، وبث الرعب فى نفسهما، وشل بذلك مقاومتهما.

تم عمل المحضر اللازم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، والتحفظ عليه وتحويله للنيابة التى تولت التحقيقات.

وأثناء تحقيقات النيابة، شهدت المجني عليها ليلى، ط، أن المتهم داهم مسكنهما مشهرا قبلها سلاحا أبيض “مطواة” مهددا بإعماله بالتعدي عليهما إن امتنع عن التخلي عما يمتلكانه، وتنفيذًا لمبغاه أحدث إصابة المجني عليها كريمتها بسلاحه إلا أن أثر جريمته خاب لسبب لا دخل لإرادته به، وهو استغاثتها بالأهالي وتحفظهم عليه وضبط جهات الاقتضاء له، ولجريمته متلبسًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search