الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحالف الوطني يلتقي صغار المزارعين بالإسماعيلية الخميس المقبل

التحالف الوطني للعمل الأهلي

التحالف الوطني للعمل الأهلي

محمد الأزهري

A A

يعقد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لقاء مع صغار المزارعين بمحافظة الإسماعيلية، الخميس المقبل الموافق 25 يناير الجاري، وذلك عبر الهيئة القبطية العضوة في التحالف.

ويهتم التحالف الوطني للعمل الأهلي، بالمزارعين ويدعم نجاحاتهم ويبحث مطالبهم، كما تعد محافظة الإسماعيلية من أهم المحافظات المنتجة في مصر.

وتحتفل محافظة الإسماعيلية وجمهورية مصر العربية وجهاز الشرطة ووزارة الداخلية، الخميس المقبل، بذكرى معركة الإسماعيلية لرجال الشرطة ضد الإنجليز الـ72، وعيد الشرطة الـ72، ودفاعهم عن الوطن ضد المحتل، في اليوبيل السنوي للشرطة في 25 يناير.

وكان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أطلق الجمعة، المرحلة، الـثامنة والعشرين من قوافل »ستر وعافية« أهالي قرية القباجي الغربي بمحافظة الأقصر، بمشاركة 71 كيانا، من كيانات التحالف لتقديم خدماتها أكثر من 71 ألف مستفيد.

تقدم القافلة حزمة متنوعة من الخدمات للمواطنين حيث تشمل قافلة طبية تضم العديد من التخصصات “باطنة – جلدية – نساء – أسنان – رمد – أطفال – أنف واذن” للكشف والعالج والمتابعة وقياس النظارات الطبية والضغط والسكر وكذلك تركيب أجهزة تعويضية وحملات توعوية بكارت الخدمات المتكاملة لذوي الهمم، بالإضافة للكشف المبكر عن سرطان الثدي والتوعية بالقدم الصحيح وكذلك خدمات تنظيم الأسرة والتوعية بالصحة الإنجابية.

كما تتضمن القافلة حملة طرق الأبواب لتوزيع مواد غذائية ولحوم ووجبات ساخنة ضمن مبادرة "خيرك سابق" للتحالف، بجانب إقامة كرنفال لأطفال ومسرح للعرائس ومعرض ملابس وفصول إعادة التدوير، وترشيد الاستهلاك، وغيرها من الأنشطةـ وتهتم بالمساعدة في فك كرب عدد من الغارمين والغارمات ونشر ثقافة، التطوع من خلال برامج غير النمطية لتدريب ودمج المتطوعين في الأنشطة التي يتم تنفيذها ضمن حملة الفريق الوطني للتطوع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search