الخميس، 11 يوليو 2024

09:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمساهمة جمعية رسالة..

التحالف الوطني يوزع 600 شنطة مدرسية ووجبات غذائية وكمية من اللحوم

التحالف الوطني للعمل الأهلي

التحالف الوطني للعمل الأهلي

محمد الأزهري

يوزع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، 600 شنطة مدرسية و600 وجبات غذائية و1200 كيلو لحمة، لصالح 1200 أسرة من محافظة الجيزة، الجمعة المقبل الموافق 26 يناير الجاري، بمساهمة جمعية رسالة.

وكان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نظم مبادرة «ازرع» بمحافظة الدقهلية، والتي تهدف إلى زيادة إنتاج الرقع الزراعية ورفع كفاءة المحاصيل، وزيادة الإنتاجية، واستهدف التحالف الوطني من خلال فاعليته 45 ألف مزارع، بالإضافة إلى استهداف 90 ألف فدان، وذلك من خلال توزيع تقاوي من محصول القمح، بالإضافة إلى توعية المزارعين نحو زيادة الإنتاجية لدعم استراتيجيات الدولة.

وقال رفعت ثابت مسؤول مبادرة «ازرع» في محافظة الدقهلية تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إنها مبادرة انطلقت في الكثير من الأماكن، ولكن بخصوص محافظة الدقهلية فهي أحد أهم المبادرات التي أعلنها التحالف الوطني خلال الأشهر الماضية.

وأوضح «ثابت» في تصريحات لـ«الجمهور»، أن المبادرة تستهدف زيادة وعي المزارعين نحو محصول القمح الذي يعتبر أحد أهم السلع الاستراتيجية للدولة المصرية والشعب المصري، مؤكدًا أنه تم توزيع تقاوي من القمح على المزارعين لزيادة إنتاجية المحصول.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.