الخميس، 08 أغسطس 2024

06:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإنجليزي، أرسنال يقسو على كريستال بالاس بخماسية

جابرييل مارتينيلي

جابرييل مارتينيلي

دنيا عبده

A A

أرسنال وكريستال بالاس، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، فوزًا مثيرًا على نظيره كريستال بالاس بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «الإمارات»، لحساب منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ملخص مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

سجل جابرييل الهدف الأول لنادي أرسنال في الدقيقة الـ 11 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق أرسنال.

 ثم سجل الهدف الثالث للجانرز لياندرو تروسارد في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وجابرييل مارتينيلي الذي سجل هدفين في الدقيقة 91 و 96، لتنتهي المباراة بخماسية لأرسنال. 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 43 يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن فريق ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 21 في المركز الرابع عشر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.