الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «عادل مش عادل»، إلغاء العرض الخاص والتبرع بتكاليفه لأهالي غزة

عادل مش عادل

عادل مش عادل

ندى يوسف

A A

فيلم عادل مش عادل، في لفتة إنسانية قررت الشركة المنتجة لفيلم «عادل مش عادل» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، إلغاء العرض الخاص للعمل، والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة.

وأكدت الشركة المنتجة أنها ستكتفي فقط بإقامة مؤتمر صحفي مساء يوم الإثنين بإحدى الفنادق الكبرى مع عدد من الصحفيين والإعلاميين للحديث عن الفيلم مع أبطال العمل.

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي، بشكل  مختلف على الأفيش الدعائي، وتفاعل الجمهور معه علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي نظرا لوجود اختلاف عن ما قدمه الفترة الأخيرة.

ويعتبر فيلم «عادل مش عادل» هو التعاون الثالث بين الفنان أحمد الفيشاوي، والمخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في فيلمي «ريستا» و«45 يوم».

فيلم عادل مش عادل

وتستقبل دور العرض السينمائي في مصر فيلم «عادل مش عادل» يوم 24 يناير الجاري، تزامنًا مع بداية العام الجديد 2024، حتى ينافس ضمن أفلام شهر يناير.

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وانتهى النجم أحمد الفيشاوي، مؤخرًا من تصوير كافة مشاهده في فيلم «السيستم»، وهو من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى،

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث يجسد أحمد الفيشاوي شاب يعانى من عقدة من السيدات الجميلات بسبب حدث ما في حياته، في حين تظهر بسنت شوقي بدور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثير الفاشلة معهم في حياتها.

ويجسد خلال الفيلم شخصية المضطرب نفسيًا، ويعيش مع بطلة العمل الفنانة نسرين طافش بعض الصراعات بسبب ظهورها بشخصية معقدة من الرجال، ويعيشا خلال العمل العديد من المواقف والأحداث في إطار تشويقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search