الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إخلاء سبيل حمو بيكا، بعد القبض عليه بسبب مشاجرة في 6 أكتوبر

حمو بيكا

حمو بيكا

محمود الطحاوي

A A

أمرت نيابة الشيخ زايد التابعة لنيابة أكتوبر الكلية بمنطقة 6 أكتوبر، اليوم السبت الموافق 20 يناير الجاري، بإخلاء سبيل الفنان حمو بيكا، مطرب المهرجانات حمو بيكا، وثلاثة أشخاص من فريق عمله، على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، بسبب مشاجرتهم داخل أحد المقاهي في أكتوبر.

كما أمرت النيابة أيضًا، بإخلاء سبيل مالك «الكافيه» وثلاثة من العمال، بضمان محل إقامتهم وغرامة مالية لكل منهما.

القبض على حمو بيكا في 6 أكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، منذ ساعات قليلة، من إلقاء القبض على مغني المهرجانات حمو بيكا، بسبب مشاجرة داخل كافيه شهير في مدينة 6 أكتوبر.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بحدوث مشاجرة بين حمو بيكا، وفني صوت، وبعض الحضور لإحدى الحفلات التي كان يحييها حمو بيكا.

وبالانتقال تبين إصابة أحد عمال «الكافيه»، ومدير أعمال حمو بيكا والمصمم وفني الصوت، خلال المشاجرة وتم القبض على جميع أطراف المشاجرة من بينهم المطرب حمو بيكا.

واصطحبت الأجهزة الأمنية، أطراف المشاجرة إلى ديوان قسم شرطة أول أكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.