السبت، 05 أكتوبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة شقيقة الفنان محمد منير، توقعات خبير أبراج تتحقق

الفنان محمد منير

الفنان محمد منير

الزهراء علام

A A

وفاة شقيقة محمد منير، ، تحققت توقعات خبير الأبراج والفلك «محمد صبحي»، الذى توقع خلال ندوة خاصة عقدها موقع الجمهور الاخباري، لمعرفة توقعات عام 2024 للفنانين ونجوم الرياضة.

 من ضمن توقعات «محمد صبحي»، خبير الأبراج والفلك ، خسارة الفنان محمد منير لأحد أقاربه حيث قال خبير الأبراج : «الفنان الكبير محمد منير» سيفقد في عام 2024، شخص عزيزاً عليه وسيسبب فقدانه ألمًا كبيراً ، ربما شخص مقرب منه أو أحد أفراد فرقته الموسيقية».

وفاة شقيقة الفنان محمد منير

وفاة شقيقة محمد منير، تم  في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الإعلان عن وفاة  سميحة أبا يزيد، شقيقة الفنان محمد منير، وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيدة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري.

هل علم الفلك يعتبر تدخل في علم الغيب؟

 خبير الفلك محمد صبحى، قال إن الأبراج الفلكية مبنية على أسس وعلم، ليس لها علاقة بعلم الغيب، فيتم توقع صفة أو ميزة لبرج معين على أساسيات مختلفة، من بينها الخريطة الميلادية والعوامل الخارجية، على سبيل المثال الجو السائد في طقس شتاء، فالوراد أن تتأثر أبراج معينة بتقلب الجو وتتغير حالتها النفسية.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search