السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعثة الأهلي تطير للإمارات لخوض معسكر مغلق ولعب وديتين.. صور وفيديو

بعثه الاهلي

بعثه الاهلي

دنيا عبده

A A

بعثة الأهلي، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي، للتوجه إلى الإمارات، استعدادًا للدخول في معسكر المارد الأحمر، في إطار تجهيزات الأهلي للفترة المقبلة.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏لحية‏‏

وتغادر بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات بعد قليل، لخوض معسكر مغلق يتخلله مباراتين وديتين، استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد بالجزائري يوم 16 أو 17 فبراير المقبل، لحساب بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويترأس خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعثة الفريق الأحمر في الإمارات خلال فترة الإعداد، للقيام بكافة الترتيبات التي تحتاجها البعثة. 

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏لحية‏‏

الأهلي بدون لاعبيه الدوليين 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر الإمارات بدون لاعبيه الدوليين، بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم في أمم إفريقيا. 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

ويتواجد 7 لاعبين من الأهلي في قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية وهم: «محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور».

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏لحية‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏‏ و‏ساعة يد‏‏

بالإضافة إلى تواجد ثلاثي الأهلي الأجنبي من منتخبات بلادهم المشاركة بكأس الأمم الإفريقية، علي معلول رفقة نسور قرطاج، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، مع انضمام الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس إلى معسكر المنتخب الأولمبي. 

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

وفاز النادي الأهلي بجائزة الأفضل في الشرق الأوسط، خلال حفل جلوب سوكر في مدينة دبي الإماراتية، لتتويج الأفضل في عالم الساحرة المستديرة خلال عام 2023.

وحصد النادي الأهلي، جائزة أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، في استفتاء جلوب سوكر، لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط خلال عام 2023، والتي تمنح سنويًا للأفضل.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏لحية‏‏
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search