الخميس، 11 يوليو 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

95% نسبة النجاح في مؤشرات تصحيح مادة الجبر للشهادة الإعدادية بالجيزة

تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية

تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية

عمر النيال

امتحانات الشهادة الإعدادية، كشفت المؤشرات الأولية لأعمال تصحيح مادة الجبر، عن أن نسبة النجاح في مادة الجبر الذى أجرى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الامتحان بها يوم الخميس الماضي، تتعدى 95% على مستوى المحافظة.

وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة خلال زيارة لمتابعة سير أعمال الكنترول والتصحيح وشيت رصد الدرجات بالإدارات التابعة لمحافظة الجيزة، ضرورة الدقة في التصحيح وفى وضع الدرجات حرصا على مصلحة الطلاب، منوها إلى ضرورة الانتهاء من التصحيح في الوقت المحدد وضرورة المتابعات المستمرة لأعمال الكنترول من قبل مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة.

امتحانات الشهادة الإعدادية في الجيزة

ويواصل طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الجيزة  2024، غدا الأحد الموافق  21 يناير الجاري الامتحان في مادة الهندسة، استكمالا للامتحانات التي بدأت يوم الأربعاء 17 يناير الجاري وتستمر حتى 24 من الشهر ذاته.

وشددت الوزارة على ضرورة التأكيد على أهمية تكثيف حصص المشاهدة داخل المدارس لما لها من أثر بالغ الأهمية في عملية التحصيل الدراسي، وإعلان مواعيد البث لقناة مدرستنا 1 و2 و3.

وشددت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، على الطلاب، توخي الحذر والالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة خلال فصل الشتاء، لتفادي نقل عدوى أمراض الشتاء، سيما كوفيد19، وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل لجان الامتحانات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.