السبت، 05 أكتوبر 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيولة مرورية بطرق وميادين القاهرة والجيزة.. اعرف السبب

سيولة مرورية -أرشيفية

سيولة مرورية -أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

شهدت طرق محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم، سيولة مرورية، نتيجة لإجازة المواطنين من مقار عملهم الحكومية والخاصة، وإجازة طلاب المدارس والجامعات احتفالًا بأعياد الأقباط.


خبير مروري يكشف حالة المرور اليوم

وكشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام في تصريحات لـ«الجمهور»: أن أبرز ما في نشرة المرور اليوم هو تعزيز جميع الخدمات المرورية والإرشادات واللوحات أمام جميع الكنائس، نتيجة لعيد الغطاس الخاص بالأقباط، وتم عمل حرم أمني لمنع الانتظار نهائيًا، ووضع علامات إرشادية لتدل قائدي السيارات على أماكن الانتظار البديلة.

اللواء أحمد هشام
 

وسلط الضوء على أنه تم تعزيز كافة الخدمات المرورية في الميادين الرئيسية والطرق المؤدية للكنائس ذهابًا وإيابًا، بهدف تسهيل وتسير الحركة المرورية.

وأكد أنه يوجد سيولة مرورية تامة في كافة الطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، مع تواجد الخدمات المرورية، في جميع أماكن المتنزهات لمنع الوقوف والانتظار العشوائي، ولمنع تراكمات وتكدسات السيارات بالطرق والميادين.

الخدمات المرورية بجميع الطرق لحماية المواطنين

وأشار إلى أن جميع مناطق الأعمال تم تعزيزها بخدمات مرورية ثابتة ومتحركة، لإرشاد المواطنين وقائدي السيارات للطرق البديلة، وأماكن الانتظار البديلة، بالعلامات التنظيمية والإرشادية، مع تواجد المتابعة الميدانية بجميع الطرق، وتم تعزيز الخدمات أعلى الكباري بورش إصلاح للتعامل مع أي عطل للمواطنين بسيارتهم في هذه المناطق.

واختتم الخبير المروري قائلا: «المتابعة الميدانية متواجدة على مدار اليوم بالكامل، للتعامل مع أي أعطال أو حوادث طرق، ويشدد على جميع قائدي السيارات الالتزام بقواعد وآداب المرور منعًا للمساءلة القانونية والغرامة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search