الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأرصاد» تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وتكشف موعد انخفاضها

طقس اليوم

طقس اليوم

الزهراء علام

A A

حالة الطقس اليوم، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم السبت 20 يناير 2024، عن ارتفاعا طفيفا وتدريجيا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4:5 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم

وحذرت الأرصاد الجوية من الانخداع بالارتفاع في درجات الحرارة وتخفيف الملابس، وأن طقس اليوم شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على جنوب البلاد، بارد على باقي الأنحاء.

 وأشارت الهيئة في بيانها إلى أنه من المتوقع أن تنكسر هذه الموجة اعتبار من يوم الإثنين القادم الموافق 22 يناير 2024، مشيرة إلى وجود شبورة مائية صباحا من الساعة 4 إلى 9 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية لمؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد..

حركة الملاحة اليوم السبت

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حركة الملاحة في البحر المتوسط ستكون من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج من 1 إلى1.5 متر، وتكن معتدلة في البحر الأحمر وارتفاع الأمواج من متر ونص إلى 1.5 متر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 

القاهرة والوجه البحري 24 درجة مئوية.

السواحل الشمالية 24 درجة مئوية.

جنوب سيناء 27 درجة مئوية.

شمال الصعيد 24 درجة مئوية.

الأرصاد، تحذر من حالة الطقس يوم الإثنين 22 يناير 2024

 حالة الطقس وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس يوم الإثنين، أمطار متوسطة بنسبة حدوث 50 ـ 60 % على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وأضافت الأرصاد عبر صفحاتها الرسمية علي “فيسبوك”، أنه من المتوقع هبوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40 % تقريباً على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما أنه من المتوقع، أن تهب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

أما عن الملاحة البحرية، فسيشهد اضطراب على البحر المتوسط، وستبلغ سرعة الرياح ( 65: 55 كم / س)، وارتفاع الموج ( 2.5 : 3:5 متر).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية