السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرض جورج وسوف، نيشان يكشف لـ«الجمهور» حقيقة نقل سلطان الطرب للمستشفى

جورج وسوف

جورج وسوف

ندى يوسف

A A

مرض جورج وسوف، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الكبرى أنباء عن تدهور الحالة الصحية لسلطان الطرب جورج وسوف، ونقله إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، عقب الانتهاء من حفله في السعودية.

وأصبح خبر نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد إحيائه حفل صلاح الشرنوبي، حديث السوشيال ميديا، مما آثار قلق محبيه وجمهوره، الذي يريدون الاطمئنان عليه.

حقيقة مرض جورج وسوف

وتواصل موقع «الجمهور» مع الإعلامي اللبناني نيشان، لمعرفة حقيقة الأنباء المتداولة عن دخول جورج وسوف المستشفى، والاطمئنان على حالته الصحية.

ونفى نيشان كافة الأنباء المتداولة عن تدهور حالة جورج وسوف ودخوله أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن سلطان الطرب بخير وبصحة جيدة.

وطمأن نيشان جمهور جورج وسوف على حالته الصحية، موضحا أن ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة عاريا تماما من الصحة، وما هو إلا شائعات.

آخر ظهور لجورج وسوف

وكان آخر ظهور لجورج وسوف على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفنان كريم محمود عبد العزيز من كواليس حفل صلاح الشرنوبي، الذي أحياه بالأمس في السعودية، مع مجموعة من كبار المطربين من أنحاء الوطن العربي.

وقدم وسوف،  أغنية «يا بياعين الهوى» وعلى الرغم من مرضه قال جورج وسوف «صلاح الشرنوبي يستاهل».

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه جورج وسوف وهو يغني لكريم محمود عبدالعزيز أغنية "الغزالة رايقة"، والتى كانت ضمن أحداث فيلم «من أجل زيكو» في عام 2022، وحققت نجاحا كبيرا.

search